ماكلارين 675LT متوفرة للبيع في دبي بسعر مبالغ فيه

تحدث زميلنا كريم ديب مؤخراً أثناء تغطية فريقنا في عرب جي تي لفعاليات معرض دبي الدولي للسيارات عن سيارة ماكلارين 675LT التي بيعت جميع نسخها الـ 500 خلال 3 أيام من إطلاق هذه السيارة البريطانية الخارقة، والآن توفرت لدينا معلومات تؤكد توفر أحد هذه النسخ للبيع في دبي.

سيتم بيع سيارة ماكلارين 675LT هذه مقابل 2.15 درهم إماراتي (585,337 دولار أمريكي)، ليحصل عليها شخص محظوظ يرغب بالتميز مع سيارة خارقة تداولت بعض الإشاعات السابقة أن الصحفي الشهير جيرمي كلاركسون قام بشراء أحد نسخها، مع العلم أن الصانع البريطاني قد باع هذا الطراز مقابل مبلغ يبدأ من 390 ألف دولار أمريكي.

وبالحديث عن تصميم هذه السيارة تحتوي الواجهة الأمامية على كمية كبيرة من ألياف الكاربون التي تساعد في تحسين ديناميكية الهواء كما أنها قريبة من الأرض بشكل ملحوظ مما يساعد على ثباتها، ويوجد فتحات تهوية كبيرة الحجم أسفل الصادم الأمامي وكذلك في جانبي السيارة، أما عن المصابيح الأمامية فهي بزاوية منحنية وبتقنية LED وغطاء المحرك مسحوب ناحية الصادم الأمامي.

أمّا المقصورة الداخلية فمقاعد ماكلارين 675LT مكسوة بالكنتارا بألوان مميزة وعجلة القيادة ذات تصميم رياضي متعددة الأغراض، ذلك بالإضافة إلى مظهر عدّادات السرعة ويوجد شاشة في الكونسول الوسطي تعمل باللمس من أجل التعرف على الطرق والاتجاهات وأيضاً تعرض المعلومات التي يرغب بها السائق.

تمتلك ماكلارين 675LT محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد 666 حصان (675 حصان أوروبي PS) و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية، وتحتاج إلى 7.9 ثانية للوصول إلى سرعة 200 كم/س، وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س.

إذا كان لديك صديق يمتلك المال ويعيش في الإمارات العربية المتحدة ويعشق السيارات الخارقة، شاركه بهذا الخبر فقد يأخذك يوماً ما على متن هذه السيارة الخارقة المحدودة الإنتاج.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...