ماكلارين MSO ستصنع سيارة خارقة بثلاث مقاعد

أعلن مركز ماكلارين للعمليات الخاصة MSO، القسم الخاص في ماكلارين أوتوموتيف بتصنيع الطرازات المعدلة وإضافة المزايا حسب الطلب، عن التفاصيل الخاصة بأول طراز "هايبر- جي تي" في العالم، والذي سيكون أكثر سيارة الطرقات مصنعة بحرفية عالية ومزايا فاخرة حتى الوقت الحالي من ماكلارين.

وسيجري تطوير السيارة التي تحمل الرمز BP23 "نسبة إلى Bespoke Project 2 ولكونها تتميز بوجود ثلاثة مقاعد" في مركز ماكلارين للعمليات الخاصة، حيث سيقتصر الإنتاج على 106 نماذج فقط من هذا الطراز، بيعت بالكامل على الفور. 

وفي تعليق حول الإعلان عن إطلاق هذا المشروع، قال مايك فلويت الرئيس التنفيذي في ماكلارين أوتوموتيف: "يعتمد طراز BP23 على تصميم المقاعد الثلاثة مع وجود مقعد السائق في المنتصف، والذي كان في سيارة ماكلارين بي 1 الشهيرة، ضمن جسم انسيابي مصنوع من ألياف الكربون بأناقة عالية. نحن نطلق على طراز (BP23) اسم هايبر - جي تي لكونها مناسبة للرحلات الأطول مع مستويات أعلى من الأداء ومتعة السائق أكثر من أي سيارة أخرى من ماكلارين. وبفضل وحدة الطاقة الهجينة، فإن هذه السيارة ستصبح واحدة من أقوى سيارات ماكلارين على الإطلاق، ولكنها في الوقت ذاته ستتميز بأعلى مستوى من التحسينات، من أجل ضمان رحلات قيادة مريحة ومميزة لثلاثة أشخاص في السيارة".

وقد بدأت أعمال التصميم لضمان تسليم النماذج الأولى من السيارة في مستهل عام 2019. ويقتصر الإنتاج على 106 سيارات فقط، وهو العدد ذاته من سيارات إف 1 التي أنتجت في السابق. وسيتعاون مالكو السيارات مع مركز ماكلارين للعمليات الخاصة من أجل بناء سيارات مصنعة حسب الطلب، حيث سيتولون اختيار الألوان والتفاصيل الشخصية التي يرغبون بها. وهذا هو الأساس الذي يقوم عليه هذا المشروع، حيث سيتم تخصيص جميع المفاتيح والتفاصيل داخل السيارة. وكما هو الحال بالنسبة لسيارة ماكلارين إف 1، وسيارات ماكلارين أوتوموتيف المخصصة للطرقات أو الحلبات، فإن أبواب السيارة ستفتح نحو الأعلى، ولكن للمرة الأولى سيتمتع طراز BP23 الجديد بفتحات تمتد نحو السقف.

سيتم الإعلان عن مزايا السيارة والتفاصيل الأخرى مع الاقتراب من موعد إطلاقها إن شاء الله.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...