ماكلارين P14 تظهر في حدث سري للغاية

يبدو أن شركة ماكلارين البريطانية تحب أن تميز عملائها الخاصيين، مما دفعها للقيام بفعالية خاصة كشفت من خلالها عن سيارتها الخارقة المنتظرة ماكلارين بي 14 – Mclaren P14 أو التي ستحمل اسم ماكلارين 720 اس.

وهذا التصرف قام به الصانع البريطاني قبل إطلاق هذه السيارة رسمياً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس القادم، كما أخبرتنا سابقاً بشكل رسمي، وتعتبر سيارة ماكلارين 720S التي تحمل الرمز P14 الطراز البديل عن ماكلارين 650S الحالية.

أما بالنسبة لشكل ماكلارين P14 الظاهر من خلال هذه الصورة المسربة من هذا الحدث السري، من الةاضح الملامح المتمدة من الأسطورة ماكلارين P1 والمصابيح الأمامية المعتمة، كما يظهر بوضوح التركيز على الديناميكية الهوائية بشكل هيكل السيارة.

من المرجح أن تعتمد ماكلارين 720S أو P14 على محرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يتوقع أن يولد قوة 720 حصان، وستنافس هذه السيارة كلاً من لمبرجيني هوراكان و فيراري 488 جي تي بي.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...