مالك السيارات الذهبية يتحدث عن محاولة لص سرقة قطعة منها

ظهر الملياردير السعودي مالك أسطول السيارات الذهبية التي لفتت الأنظار إليها مؤخراً بالعاصمة البريطانية لندن في مقابلة صحفية.

وكشف تركي بن عبدالله في مقابلته مع صحيفة ديلي ميل البريطانية بعض الأمور عن حياته وسياراته المغلفة بالكروم الذهبي ومنها أن الناس يظنون أنها من الذهب الخالص وهو ما دفع أحد اللصوص إلى محاولة استخدام النيران ليذيب ويسرق جزءا من إحدى سيارات أسطوله الذهبي الذي يضم مرسيدس G63 6×6 وبنتلي فلاينج سبير ولمبرجيني افينتادور ورولز رويس فانتوم، وأضاف تركي أن حارس الفندق الذي كان يقيم فيه أثناء تواجده في العاصمة الفرنسية باريس ضبط الرجل وهو يحاول اشعال النار ليحصل على قطعة من الذهب.

وأوضح تركي بن عبدالله خلال المقابلة أنه سبب جلبه السيارات معه من السعودية إلى بريطانيا يرجع إلى أن معه مرافقين يتجاوز عددهم 15 فردا وليس من المعقول على حد قوله أن يتنقل هو في سيارة ومرافقيه بسيارات أجرة وإنه إذا رغب بسيارات فهو قادر على إحضار 20 سيارة معه ولكن الأمر يتعلق فقط بتنقل مرافقيه.

وتابع تركي الذي وصفته الصحيفة بالملياردير أنه لم يخالف القوانين منذ مجيئه إلى بريطانيا في إجازة وأنه لم يتجاوز الإشارة الحمراء في أي مرة وأنه متقيد بالقوانين البريطانية وأنه إذا خالف القانون فلن تصمت عليه الشرطة، حيث حصلت سياراته على عدة مخالفات ركن خاطئ.

تركي بن عبدالله صاحب السيارات الذهبية

وأشار تركي إلى أنه يحب اللون الذهبي في كل حياته حتى في غرفة النوم ولذلك قرر تغليف سيارته بالكروم الذهبي وأنه يعشق السيارات منذ طفولته وأنه من هواة جمع السيارات الفارهة وكشف أن أقصى سرعة قاد بها سيارة كانت 300 كم/س.

وحكى تركي أنه يفضل لندن وبعدها باريس وأنه يحب التجول في طرقها وتناول الطعام في مطاعمها وذكر أن لديه برنامجا مختلفا في العاصمة البريطانية.

وعندما طلبت منه الصحفية أن يعرف عن نفسه وهل هو رجل أعمال أم مليونير قال إنه مجرد مواطن وأضاف أنه لا يحب التسوق وعندما سألته عن أغلى شيء بالنسبة لها فيما عدا السيارات قال أن والديه هما أغلى ما لديه.

السيارات الذهبية السعودية

 

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...