مالك لمبرجيني سعودي يعثر على مفاجأة في سيارته بعد إصلاحها في الوكالة

عندما تذهب بسيارتك إلى الوكالة لإصلاحها ، فإنك تضع ثقتك فيهم وتتوقع أن يتعاملوا مع سيارتك بأعلى معايير الجودة والحفاظ على السلامة، ولكن للأسف لم يكن هذا ما حدث مع أحد مالكي سيارات لمبرجيني أفينتادور في السعودية الذي سلم سيارته لشركة (الغسان للسيارات) وكيل لمبرجيني و بوغاتي وبنتلي ومكلارين في السعودية، لأغراض الصيانة.

فبعد أن استعاد سيارته من مركز الصيانة في شركة الغسان موتورز قبل شهر تقريباً، انشغل مالك سيارة لمبرجيني أفينتادور ببعض الأسفار ولم يقد السيارة إلا قبل يومين فقط، وعندها لاحظ ارتفاع درجة حرارة قابض التعشيق وظهرت علامة تحذير على لوحة العدادات تشير إلى وجود عطل ما في صندوق التروس (جير)، كما لاحظ أيضاً أصواتاً غريبة تخرج من خلفية السيارة، وعندما أوقف السيارة ليتفحصها وجد مفاجأة؛ مفك براغي في غرفة المحرك!

وعلى إثر ذلك قام مالك السيارة بالاتصال بشركة لمبرجيني مباشرة ليسجل شكواه، وقال أن الموظف الذي تعامل معه في الوكالة كان لطيفاً وتعامل معه بمهنية عالية، إلا أن هذا للأسف لا ينطبق على الإدارة، على حد قوله، كما قام مالك السيارة بنشر قصته مع صور السيارة والمفك على بعض المواقع الإلكترونية.

ماذا كنت لتفعل عزيزي القارئ لو كنت مكان صاحب السيارة؟ وهل واجهتك أي متاعب مع وكالة سيارتك من قبل؟ شاركنا بتجربتك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!