مانسوري افنتادور كاربونادو الوحيدة تتفاخر بنفسها في دبي

يعتبر الشرق الأوسط أحد أكبر وأهم الأسواق لسيارات مانسوري، وخصوصاً أكثرهم بزخاً مانسوري افنتادرو كاربونادو، حيث اكتشفت هذه النسخة المعدلة من لمبرجيني افنتادور التي نراها بالصور ذات اللونين الأحمر والكربوني في دبي قبل فترة.

وتعتبر سيارة مانسوري افنتادور كاربونادو الوحيدة من نوعها، حيث يتكون جسم السيارة من كمية هائلة من ألياف الكربون، مثل غطاء المحرك الضخم، وفتحات التهوية تحت مصابيح السيارة الأمامية والخلفية، والسقف الكبير المكوّن تماماً من ألياف الكربون، بالإضافة إلى جناح هائل بالخلف جميعهم مكوّن من ألياف الكربون.

أمّا على صعيد القوة فتحمل هذه السيارة واحد من أقوى المحركات على الإطلاق، حيث يولد محركها V12 سعة 6.5 لتر مع شاحن توربيني كبير قوة 1250 حصان، مما يمكّن هذه السيارة الإيطالية المعدلة أن تتسارع من السكون إلى 100 كم/ساعة بغضون 2.8 ثانية فقط، قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 380 كم/ساعة.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم الخاص بسيارة مانسوري افنتادور كاربونادو المعدلة عن الثور الهائج لمبرجيني افنتادور، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...