مانسوري تجعل لمبرجيني هوراكان أقوى من الأسطورة فيرون

في وقت سابق من هذا العام، قدمت شركة مانسوري نسخة معدلة من سيارة لمبرجيني هوراكان يولد محركها قوة 850 حصان، والآن عادت هذه الشركة الشهيرة بتعديل السيارات لتضع لمساتها على هوراكان لتكشف عن هذه السيارة الإيطالية الخارقة ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن.

ولكي يحصل محرك لمبرجيني هوراكان V10 سعة 5.2 لتر على قوة هائلة، قامت مانسوري بإضافة شاحن توربيني مزدوج إلى جانب غيرها من التعديلات لكي يولد قوة 1250 حصان و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 610 حصان و 560 نيوتن.متر المتوفرة في النسخة الاساسية من هذه السيارة الخارقة، مما يعني أن هذه السايرة المعدلة أقوى من الأسطورة بوغاتي فيرون التي يولد محركها قوة 1200 حصان.

تتسارع لمبرجيني هوراكان تعديل مانسوري من 0 إلى 100 كم/س في 2.7 ثانية أما سرعتها القصوى فتزيد عن 340 كم/س.

وقد تم اجراء العديد من التعديلات الخارجية على هذه السيارة الجبارة تضمن حصول على هيكل مصنوع من الكاربون فايبر مما ساهم بشكل كبير بتخفيف وزن هوراكان، كما حصلت على فتحات تهوية أكبر من أجل تبريد هذا المحرك الذي يمتلك قوة هائلة.

وقامت مانسوري بتزويد لمبرجيني هوراكان بإطارات جديدة بقياس 20 إنش في الأمام و 21 بوصة للخلفية إنش في الخلف

أما عن الإضافات الجديدة على داخلية لمبرجيني هوراكان المعدلة، تم إضافة دواسات من الألومنيوم وزودت المقصورة بكسوة من الجلود الفاخرة والكانتارا بالإضافة إلى لمسات من الكاربون فايبر.

كما تُظهر الصور المرفقة في الأسفل سيارتي بنتلي كونتيننتال جي تي سي من تعديل مانسوري، بالإضافة إلى رولز رويس رايث معدلة من هذه الشركة أيضاً، وتواجدت هذه السيارات على منصة شركة مانسوري في معرض فرانكفورت.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...