مانسوري تعدل السيارة الشهيرة بسرعتها تسلا موديل اس

لقد قامت شركة مانسوري بقفزة نوعية في تعديل السيارات بعد أن كشفت مؤخراً عن حزمتها الجديدة المخصصة لسيارة تسلا موديل اس، صاحبة لقب أسرع سيارة إنتاجية تعمل على الكهرباء في العالم.

عندما تشاهدوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي صور سيارة تسلا موديل اس المعدلة ستلاحظون على الفور حصول هذه السيارة السيدان الأمريكية على تعديلات ايروديناميكية على هيكلها الخارجي، تضمنت واجهة أمامية جديدة كلياً مع شبك أمامية صغير وأضواء LED  جديدة، وصادم عدواني المظهر.

وبالانتقال إلى جوانب هذه السيارة الكهربائية المعدلة، قامت مانسوري بتزويدها بإطارات جديدة فضية اللون مع حواف خذراء تتناسق مع الخطوط الخضراء التي تغطي هيكل هذه السيارة البيضاء لتحمل هوية رياضية تليق بسرعتها الهائلة، كما زودت السيارة بحواف جانبية جديدة.

وصولاً إلى السيارة من الخلف، فإن التعديلات تبقى طفيفة نسبياً ولكنها جديرة بالملاحظة. فقد أضافوا جناح خلفي رقيق، و صادم جديد بالإضافة إلى مشتت هواء معدل، و كل الأجزاء المذكورة أعلاه مصنوعة من الكاربون فايبر خفيف الوزن.

وتكتمل جمال سيارة داخلية تسلا موديل اس تعديل شركة مانسوري الألمانية مع مقود رياضي جديد ودواسات من الألومنيوم ولمسات خضراء مميزة جداً، وعتبات أبواب مضيئة.

من خلال استخدام مانسوري لهيكل يحتوي على العديد من الأجزاء المصنوعة من الكاربون فايبر الخفيف الوزن والعالي الصلابة في نفس الوقت إنخف وزن تسلا موديل اس بشكل كبير، مما سيساهم بتحسين تسارعها بالإضافة إلى تقليل مسافة توقفها عند كبحها على سرعات عالية، وليس هذا فحسب بل سيقل إستهلاكها للطاقة الكهربائية الصادرة عن الشحنة الواحدة.

من المؤكد أن مانسوري لم تقم بأي تعديل على محرك هذه السيارة الكهربائية ولكن تحسين ايرديناميكية السيارة سيساهم في توفيل أداء أفضل لسيارة تسلا موديل اس.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...