مانسوري تعدل رولز رويس جوست 2

أصدرت شركة (مانسوري) حزمة تعديلات جديد لسيارة رولز رويس جوست 2 تطال الشكل الخارجي والمحرك.

وبدأ العمل من الخارج ، حيث زُوّدت السيارة بصادم أمامي جديد مع فتحات تهوية كبيرة وأضواء LED نهارية بالإضافة إلى أجنحة من الكاربون فايبر وغطاء محرك معاد التصميم مصنوع أيضاً من ألياف الكربون، كما تشتمل التغييرات على حواف جانبية معدلة وأنابيب عادم من الفولاذ المقاوم للصدأ و حافة خلفية دقيقة.

كما تم نزع الإطارات العادية واستبدل بها إطارات فضية خاصة من (مانسوري) قياس 22 إنش تحيط بها عجلات قياس 265/35/22 في الأمام و 295/30/22 في الخلف من نوع (فيرديشتاين)، وتتمتع جوست 2 أيضاً بوحدة تحكم أوتوماتيكية بارتفاع المركبة وبأذرعة رابطة خفضت من مركز جاذبية المركبة بمقدار 50 ملم.

وتحت غطاء المحرك المصنوع من الكاربون فايبر بقي نفس المحرك من نوع V12 بسعة 6.6 لتر المزود بشاحن توربيني ، ولكن القدرة الحصانية ارتفعت من 563 إلى 642 حصان وزاد عزم الدوران من 780 إلى 1,050 نيوتن.م ، وجاءت هذه الزيادة في قوة السيارة بعد استخدام نظام عادم جديد وتعديل وحدة التحكم الإلكترونية بالمحرك ، مما أتاح للسيارة الانطلاق من صفر إلى 100 كم/س في 4.3 ثانية ، قبل الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 280 كم/س.

ويتواصل التصميم اللوني المميز على الهيكل الخارجي في داخلية رولز رويس جوست، حيث توفر (مانسوري) تشكيلة واسعة من المواد الفخمة كالجلد الطبيعي و قماش (ألكانتارا) الفاخر و الخشب والألومنيوم وألياف الكربون.