مانسوري تفاجئنا بسيارة مازيراتي جيبلي تحبس الأنفاس

تعرف مانسوري بأنها واحدة من شركات التعديل الأكثر فخامة، لكنها قررت التخفيف من ذلك خصيصاً من أجل برنامج تعديل سيارة مازيراتي جيبلي.

ان أعمال مانسوري تخدم نخبة محددة من الزبائن، و لكن مع حزمة جيبلي التي قدمتها مؤخراً أصبحت لديهم جاذبية أوسع حيث أن التصاميم المعدلة بسيطة. يبدأ العمل من المقدمة الأمامية حيث نرى في هذه السيدان الإيطالية عالية الأداء شفة جناح من قطعتين مصنوعتين من الكاربون فايبر ويتوفر فتحات تهوية اختيارية، وهناك أيضاً جناح على غطاء صندوق السيارة الخلفي مع مشتت هواء معدل والتي تم تصنيعها جميعا من قبل CF.

تتربع مازيراتي جيبلي المعدلة على إطارات مانسوري ترايدنت معدنية قياس 22 إنش مع عجلات أمامية قياس 255/30 R22 وخلفية بقياس 295/25 R22، وتأتي هذه السيارة المعدلة بأقراص مكابح حمراء.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، حصلت داخلية مازيراتي جيبلي المعدلة من قبل مانسوري على مقود رياضي ودواسات من الألومنيوم وعتبات أبواب مضاءة ولمسات من الخشب أو الكاربون وفقاص لطلب العميل.

وكي تتماشى جيبلي مع التحسينات البصرية، قامت مانسوري بتقديم حزمة من القوة حيث تم ترقية محرك نسخة مازيراتي جيبلي S الـ V6 سعة 3.0 لتر الذي تبلغ قوته 410 حصان و 550 نيوتن.متر من عزم الدوران لتصبح 480 حصان و 640 نيوتن.متر.

أما أداء مازيراتي جيبلي المزودة بمحرك V6 سعة 3 لتر يعمل على الديزل فقد تمت زيادة قوته من 275 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران إلى 310 حصان و 680 نيوتن. متر من عزم الدوران.

لا يوجد هناك أي كلمة حول الأداء، ولكن الزيادة في القوة يجب أن تجعل من جيبلي S أسرع من النسخة الأساسية، التي تحتاج إلى خمسة ثواني كي تصل من مرحلة السكون إلى 100 كم/س قبل الوصول إلى السرعة القصوى التي تبلغ 285 كم/س. و يجب ان تكون القصة نفسها مع جيبلي ديزل التي تصل إلى سرعة 100 كم/ س في 6.3 ثواني وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بالتعديلات التي حصلت عليها مازيراتي جيبلي من قبل شركة مانسوري، عبر خانة التعليقات المرفقه في الأسفل.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...