مانسوري تقدم الامبراطور الاول من أفينتادور في طوكيو

تقدم (مانسوري) مجموعة من حزم التعديلات لسيارة (لامبرجيني أفينتادور) ، وكلها مستوحاة من حزمة ( كاربونادا GT)، وآخر تطبيقات هذه الحزمة جاءت في إصدار (First Emperor) أو "الإمبراطور الأول" بالعربية ، والتي تم تصميمها على نحو حصري لليابان ، وتظهر السيارة هنا في الصور على طرق طوكيو في منتصف الليل.

وتتمتع سيارة الامبراطور الأول من (مانسوري أفينتادور) بطلاء معدني باللون الأزرق الفاتح، مستوحى كما يبدو من السماء الزرقاء المحيطة بجبال (فوجي-ياما) ، تتممها حزمة من ألياف الكربون كما هو الحال في أسلوب (مانسوري) المعتاد.

الحزمة التصميمية نفسها تبدو شبيهة بأعمال الشركة السابقة على سيارات (أفينتادور) ، وتتضمن صادماً أمامياً وخلفياً جديدين مع حافة أمامية و زوائد جانبية فريدة من نوعها في المقدمة، ومشتت هواء كبير في الخلف ، و فتحات تهوية على واقيات الإطارات و غطاء محرك مصمم خصيصاً وحواف جانبية و جناح خلفي ، وتم طلاء المكابح بنفس لون الهيكل الخارجي .

من الداخل ، تحتاوي مقصورة "الامبراطور الأول" على تصميم لوني ثنائي بالأبيض والأزرق مع تطريز خاص بـ(منسوري) وأرضيات سوداء.

وتوفر (مانسوري) حزماً متنوعة لتعديل محرك (أفينتادور) أيضاً، بحيث يمكنك اختيار القدرة الحصانية التي تريد ، طالما انها لا تزيد على 1,600 حصان ، فهذه هي القوة القصوى حالياً.