مانسوري تقدم حزمة تعديلات صحراوية على مرسيدس جي 63 ايه ام جي

قامت شركة (مانسوري) السويسرية بإجراء عملية تعديل شاملة على سيارة مرسيدس جي كلاس طالت الشكل الخارجي وزادت من قوة السيارة، على الرغم من أن البعض لم يبد إعجابه بالشكل النهائي للسيارة.

ما تراه في الصور عزيزي القارئ هو سيارة مانسوري جي 63 ايه ام جي إصدار الصحراء، حيث حصلت السيارة على طلاء مموه كذلك المستخدم في المركبات العسكرية، مع تغييرات على الشبك الأمامي والأضواء الأمامية والفتحة على غطاء المحرك وأضيفت أضواء كاشفة على السقف وجناح خلفي، ولكن المفاجئ أن الشركة قررت استخدام نوعين مختلفين من الإطارات (جنوط) قياس 22 إنش على جانبي السيارة!

وحرصت مانسوري على تزيين داخلية مرسيدس جي 63 ايه ام جي برسومات للصقور، حيث وضعت رسمة لرأس الصقر على مساند الرأس ورسمت ما يشبه الأجنحة على جانبي المقعد وبطانة الأبواب وحول لوحة العدادات، فيما يبدو أنه تأكيد آخر على الهوية الصحراوية لمركبتها المعدلة، كما يظهر طلاء التمويه الخارجي على بعض الأسطح الداخلية في المقصورة.

ورفعت مانسوري قوة محرك V8 سعة 5.5 لتر المزود بشاحن توربيني لتصل إلى قوة 828 حصان بينما تم تحديد عزم الدوران عند 1000 نيوتن.م، ما يعني زيادة بمقدار 292 حصان و 240 نيوتن.م من عزم الدوران، وهو ما سيحسن بالتأكيد من تسارع مرسيدس G63 AMG المعدلة من صفر إلى 100كم/س ليقل عن 5.3 ثانية، وهو تسارع السيارة قبل التعديل.

شاهد صور السيارة المعدلة عزيزي القارئ، وأخبرنا برأيك في إصدار الصحراء من مرسيدس G63 AMG في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.