مانسوري تقدم نسخة مميزة من مرسيدس العملاقة

تقدم شركة مانسوري المثيرة للجدل حزمة تعديلات جديدة لسيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي 6x6 العملاقة.

وكأن سيارة جي كلاس ذات الست عجلتا ليبست ملفتة للانتباه بما فيه الكفاية ، قررت شركة مانسوري أن تمنحها المزيد من الجاذبية من خلال تزويدها بحزمة تعديلات خارجية مصنوعة من ألياف الكربون يمكن اختيارها بلون الكربون الأصلي أو طلاؤها بما يناسب لون السيارة، وهنالك حافة أمامية معادة التصميم تشتمل على أضواء Led نهارية مع طبقة تغطية إضافية .

كما يمكننا ملاحظة أضواء الإلتفاف الإضافية والأضواء الكاشفة الرباعية المثبتة على سقف السيارة وغطاء المحرك المصنوع من ألياف الكربون مع  فتحات لتهوية المحرك ، واستخدمت شركة مانسوري مادة ألياف الكربون لصنع العديد من القطع الأخرى مثل أغطية المرايا، والخطوط الجانبية التزيينية وأقواس العجلات والحافة الخلفية.

وبالطبع فإن عملية التعديل طالت محرك V8 ذي سعة 5.5 لتر والمزود بشاحن تيربو ثنائي ، والذي زيدت قوته  إلى 840 حصان و 1000 نيوتن.م من عزم الدوران ، ما يمثل زيادة كبيرة مقارنة بالنسخة العادية والتي لا تتجاوز قوتها 544 حصان و 758 نيوتن.م من عزم الدوران.

وفي النهاية فمن الجدير بالذكر عزيزي القارئ أن مانسوري تتوجه بحزمة التعديلات هذه لجمهور محدود جداً ، حيث لم تصنع شركة مرسيدس سوى قرابة 100 نسخة فقط من سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي 6x6 والتي سيتوقف إنتاجها قريباً وستحل محلها سيارة مرسيدس جي 500 4X4² .

 

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...