مانسوري عدلت مرسيدس G500 4×4² بطريقة مثيرة

سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه سيارة مرسيدس G500 4×4² برفقة جميع نسخ مرسيدس جي كلاس 2016 العام الماضي ضمن برنامج تغطية خاصة، ولكننا اليوم سنعرفكم على نسخة مميزة من هذه السيارة الألمانية.

ظهرت مرسيدس G500 4×4² بهذا الشكل بعد أن قامت شركة مانسوري بتعديلها، لتكشف عن وحش جديد يجذب أنظار الجميع رغماً عنهم.

سنتحدث في البداية عن المظهر الخارجي لهذه السيارة المعدلة، حيث تضمنت التعديلات غطاء محرك وشبك أمامي يتوسطه شعار شركة مانسوري بدلاً من نجمة مرسيدس بنز الشهيرة وأغطية مرايا جانبية وأقواس عجلات مصنوعين جميعهم من الكاربون فايبر، بالإضافة إلى صادم أمامي جديد وجناح أمامي جديد وجناح فوق السقف.

كما وفرت مانسوري مقابض أبواب جديدة لهذه السيارة وزودتها بمصابيح LED أمامية جديدة ومصابيح خلفية جديدة أيضاً.

تضمن التعديلات توفير عتبة تنزل عن فتح أبواب السيارة لكي تسهل عملية الركوب والخروج من هذه السيارة المعدلة.

أما بالنسبة للأجزاء الميكانيكية في سيارة مرسيدس G500 4×4² المعدلة، فزودت السيارة بنظام عادم رياضي وبحزمة تعديلات رفعت من قوة محركها V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج لتصل إلى 479 حصان و 710.4 نيوتن.متر من عزم الدوران بدلاً من قوة 416 حصان و 610 نيوتن.متر المتوفرة في الطراز القياسي.

 

وصولاً إلى مقصورة مرسيدس G500 4×4² نلاحظ أن مانسوري وضعت لمسات عديدة من الكاربون فايبر، وزودت الداخلية بدواسات وقود ومكابح من الألومنيوم، ووفرت مزيج جديد من الجلود لكسوة المقاعد.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر مرسيدس G500 4×4² الأساسية يبدأ من 255,500 دولار أمريكي (958 ألف ريال سعودي).

شاركونا أعزاءنا المتابعين برأيكم بسيارة مرسيدس G500 4×4² المعدلة من قبل شركة مانسوري، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.