مانشستر يونايتد ينتقل من كرة القدم إلى عجلات السيارات مع شركة أبولو

قدمت شركة أبولو للإطارات نوعاً جديداً من العجلات يحمل اسم نادي كرة القدم الإنجليزي مانشستر يونايتد في تايلاند.

حيث وجد العملاق الهندي فكرة تسويقية عبقرية للتعريف بعلامته التجارية في أوروبا من خلال الربط بين إطارات السيارات و بين نادٍ عريق مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يحظى بشعبية واسعة، والذي يعتبر أحد أهم أندية الدوري الإنجليزي لكرة القدم وأحد أهم نوادي كرة القدم على المستويين الأوروبي والعالمي منذ تأسيسه عام 1878.

فبهذا الإصدار تسعى شركة أبولو إلى التعريف بمنتجاتها عالية الجودة من خلال استقطاب جمهور نادي مانشستر يونايتد والاستفادة من شعبيته الواسعة، حيث تم تقديم الإطارات الجديدة التي تحمل اسم النادي الإنجليزي العريق في حفل الإطلاق الذي أقيم ضمن فعالية خاصة نظمهتا رابطة مشجعي النادي الإنجليزي في استاد لكرة القدم، كما قام بتقديم الإطارات اللاعبان الأسطوريان (أندي كول) و (روني جونسون).

وكانت الشركة الهندية العملاقة المتخصصة في صنع العجلات قد أطلقت هذا الإصدار المحدود من العجلات المميزة في بريطانيا (موطن مانشستر يونايتد) قبل أن تطرحه في تايلاند للمرة الأولى في آسيا.

وتعليقاً على هذا الإطلاق الجديد قال مدير مكتب شركة أبولو في دبي والشرق الأوسط :" هذه الإطارات التي تحمل علامة نادي مانشستر يونايتد التجارية هي جزء من إصدار محدود تقدمه شركة أبولو في عام 2015، وهي متوفرة الآن للبيع"

أما عن المواصفات التقنية لهذه العجلات التي تحمل اسم مانشستر إلى جانب علامة أبولو، فقد تم تطوير هذا الإصدار المحدود عن إطارات من نوع ALNAC 4G عالية الجودة، وهي نوعية خاصة من إطارات سيارات نقل الركاب من ضمن مجموعة أبولو الواسعة من الإطارات، والتي تشتمل كذلك على إطارات مخصصة  للمركبات التجارية وإطارات للسير على الوعر.

ولكن إطارات أبولو مانشستر يونايتد تشتمل على نقش مميز على السطح الخارجي للعجلة مصمم خصيصاً ليمنح السائق تحكماً مميزاً عند السير على الطرق الجافة والمبللة على حد سواء، وتتوفر بقياس 15 أو 16 إنش.

كما تقول الشركة أن الإطارات الجديدة توفر أعلى درجات السلامة من خلال قدرتها على تقصير المسافة عند استخدام المكابح قبل أن تصل السيارة إلى الوقوف التام، وهو ما توصلت إليه أبولو من خلال استخدام مواد عالية الجودة في صنع الإطارات لتوفر تماسكاً عالياً مع سطح الطريق.

وللتأكد من جودة المنتج تم اختبار هذه الإطارات المصنوعة في هولندا على نحو مستقل من قبل مؤسسات بحثية أوروبية خاصة في ألمانيا واسبانيا حيث حققت الإطارات نتائج مميزة.

ويشار عزيزي القارئ إلى أن شركة أبولو هي شركة مختصة في صنع الإطارات تأسست عام 1972 تتوزع مصانعها في الهند وجنوب أفريقيا و هولندا، وتوفر تشكيلة واسعة من الإطارات المختلفة للسيارات العادية والشاحنات ومركبات السير على الوعر والدراجات، بينما يصل حجم مبيعاتها الكلية إلى 2.2 مليار دولار سنوياً.

تعرف أكثر على إطارات مانشيتر يونايتد بمشاهدة مقاطع الفيديو في الأسفل عزيزي القارئ، ولا تنس أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات!

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...