مايباخ معدلة بسعر مليون دولار

قدمت شركة (نايت لكجري) ومقرها في ولاية فلوريد الأمريكية، حزمة تصميمية شاملة لطراز مايباخ 57S.

وزُوّدت السيارة الألمانية الفاخرة بصادمين جديدين في الأمام والخلف بالإضافة إلى مشتت هواء خلفي مصنوع من ألياف الكربون بينما تم استخدام أضواء LED نهارية في الأمام، واستخدمت الشركة ألياف الكربون في صنع غطاء المحرك و الأبواب و غطاء الصندوق الخلفي بالإضافة إلى القائم الأمامي والأوسط والخلفي في السيارة، وعند فتح الغطاء الأمامي ستلاحظ أيضاً أن الغطاء الداخلي للمحرك وصناديق الفلتر مصنوعة أيضاً من مادة ألياف الكربون خفيفة الوزن.

وقامت الشركة الأمريكية باستخدام إطارات ضخمة قياس 24 إنش مع حواف مطلية بألياف الكربون ، مع عجلات عالية الجودة من نوع (بيريلي)، كما تتمتع المركبة نظام تحكم إلكتروني بارتفاع نظام التعليق ونظام إضاءة للمركبة من الأسفل يشتمل على 10 أضواء LED.

واستخدمت شركة التعديل نظام عادم خاص بأربعة منافذ مع نظام تحكم بالصمامات مما أدى إلى زيادة قوة محرك AMG ذي الاثنتي عشرة اسطوانة لتبلغ 612 حصان.

من الداخل تتمتع المقصورة بلوحة عدادات مغطاة بالجلد مع تطريز ماسيّ الشكل لعتبات الأبواب وبطانتها والأرضيات، كما استخدم الجلد مع نفس التطريز لبطانة الصندوق الخلفي، وقامت الشركة بتغيير 28 قطعة من أجزاء التصميم الداخلي واستبدلت بها قطعاً بيضاء اللون مصنوع من ألياف الكربون، بالإضافة إلى 39 قطعة أخرى سوداء من ألياف الكربون.

ومن أبرز التغييرات داخل المقصورة هنالك أجهزة iPad و وحدة برمجية للتلفزيون و لوحة مفاتيح من نوع Apple  كجزء من نظام الترفيه للمقاعد الخلفية، وتتمتع سيارة مايباخ 575 هذه على وجه التحديد بنظام GPS للملاحة باستخدام الأقمار الاصطناعية و كاميرا على لوحة العدادات و نظام LTE لدعم الاتصالات.

ولم تصرّح الشركة بسعر محدّد، إلا أن من يفكر بشراء السيارة يجب أن يُحضر قرابة مليون دولار أمريكي.

ويُذكر عزيزي القارئ أن شركة دايملر أعلنت رسمياً في أواخر عام 2011 عن نيتها التوقف عن صنع العلامة النجارية (مايباخ) عام 2012، حيث صُنعت آخر سيارة مايباخ بتاريخ 17 ديمبر عام 2012.

بانتظار سماع تعليقك عزيزي القارئ على عملية التعديل وعلى الثمن المرتفع!

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...