ما الذي يميز هذا الوحش ليزيد سعره عن نصف مليون

رسمت شركة برابوس اسمها ضمن أشهر شركات التعديل في العالم بعد أن قدمت خلال السنوات الماضية سيارات معدلة متميزة جذبت أنظار الجميع نحو تجديد شكلها وتحسين أدائها، واليوم سنحدث أعزءنا متابعي عرب جي تي عن أجدد السيارات التي وضعت برابوس لمساتها عليها.

حملت السيارة الجديدة اسم مرسيدس G63 850 وايدستار، ومن المؤكد أن هذا الوحش يعتمد على طراز مرسيدس جي 63 ايه ام جي.

لقد تم تعديل قلب برابوس مرسيدس G63 850 بشدة، بزيادة مساحة محرك V8 ثنائي التيربو  سعة 5.5 لتر من AMG، حيث رفعت برابوس سعة المحرك إلى 6 لترات وزودته بكل المكونات عالية الأداء، مثل ثمانية مكابس يبلغ قطرها 99 ملم، وعمود مرفقي متوازن الدقة مع عارضة بطول 96 ملم، وتيربو أكبر، وعادم معدل مع مخارج جديدة.

ونتج عن هذه التعديل التي حصل عليها المحرك قوة 850 حصان، وبلغت قمة عزم الدوران 1450 نيوتن.متر، مما يتيح للسيارة المعدلة التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 260 كم/س.

زودت مرسيدس G63 850 وايدستار بإطارات برابوس نسخة بلاتينيوم ايدشن" مونوبولك Y قياس 23 إنش، مدعومة بجهاز تعليق يتحكم بإرتفاع السيارة عن الأرض.

عندما تفكر في شراء هذا الوحش عليك دفع مبلغ يزيد 550,581 دولار أمريكي (2,065 مليون ريال سعودي)، مع العلم أن أداء هذه السيارة المعدلة ليس هو العامل الأساسي في كثير من الأذهان، إن عامل الجذب الأساسي لسيارة مرسيدس G63 850 وايدستار هو مظهرها، مع المصدات الرياضية وغطاء المحرك والرفارف المتوهجة، ناهيك عن مقصورة iBusiness المعدلة، إن الموضوع كله عن الإحساس بأنك لا تقهر.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...