ما الرابط العجيب بين سيارات اودي المتطورة وهذا الديناصور

ما الرابط العجيب بين سيارات اودي المتطورة وهذا الديناصور

كان لفريقنا في عرب جي تي تجربة وحيدة مع سيارة ذاتية القيادة مع زميلنا مصعب شعشاعه الذي رافقه الإعلامي القطري محمد سعدون الكواري على متن اودي ار اس 7 اوتو بايلوتAudi RS7 Auto Pilot الاختبارية التي تحمل اسم روبي، ولكننا الآن لن نتحدث بالتحديد عن هذه التجربة أو حتى عن هذه التكنولوجيا المتوفرة بشكل اختباري حتى الآن قبل أن تدخل بشكل إنتاجي في سيارات اودي الألمانية.

يتمحور هذا الخبر حول أجدد إعلان نشرته شركة اودي على الشبكة العنكبوتية، والذي جاء من بطولة ديناصور لطيف مل من حياته اليومية التي يواجه بها العديد من المشكال بسبب قصر طول يديه وعدم قدرته على ممراسة متطلبات العيش على كوكب الأرض، ولكنه وجد السعادة عندما التقى بالصدفه مع سيارة اودي A7 ذاتية القيادة أخذته بجولة على متنها.

توثق اودي من خلال هذا الفيديو أن التاريخ سيشهد على إنتشار سيارات تقود نفسها بنفسها على الطرق العامة بشكل حقيقي وليس خيالاً في أقرب وقت إن شاء الله.  

وكما سبق وأخبرناكم سيزود الجيل القادم من سيارة اودي A8 بأنظمة قيادة ذاتية بنفس المستوى المتوفر في سيارتي تسلا موديل S و موديل X، لتقفز نحو المستقبل بسرعة قد ترضي عشاق التطور والتقدم.

ولكن فريقنا في عرب جي تي يود أن يعرف رأيكم الخاص أعزاءنا المتابعين من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، هل ستختارون في المستقبل القريب إمتلاك سيارات ذاتية القيادة أم لا؟ ولماذا.

سعر أول نسخة من هوندا سيفيك Type R 2017 مبالغ فيه

بعد أن توجت سيارة هوندا سيفيك Type R موديل 2017 بلقب أسرع سيارة هاتشباك إنتاجية على حلبة نوربوغرينغ في ألمانيا بعدما...

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...