ما الرابط العجيب بين سيارات اودي المتطورة وهذا الديناصور

كان لفريقنا في عرب جي تي تجربة وحيدة مع سيارة ذاتية القيادة مع زميلنا مصعب شعشاعه الذي رافقه الإعلامي القطري محمد سعدون الكواري على متن اودي ار اس 7 اوتو بايلوتAudi RS7 Auto Pilot الاختبارية التي تحمل اسم روبي، ولكننا الآن لن نتحدث بالتحديد عن هذه التجربة أو حتى عن هذه التكنولوجيا المتوفرة بشكل اختباري حتى الآن قبل أن تدخل بشكل إنتاجي في سيارات اودي الألمانية.

يتمحور هذا الخبر حول أجدد إعلان نشرته شركة اودي على الشبكة العنكبوتية، والذي جاء من بطولة ديناصور لطيف مل من حياته اليومية التي يواجه بها العديد من المشكال بسبب قصر طول يديه وعدم قدرته على ممراسة متطلبات العيش على كوكب الأرض، ولكنه وجد السعادة عندما التقى بالصدفه مع سيارة اودي A7 ذاتية القيادة أخذته بجولة على متنها.

توثق اودي من خلال هذا الفيديو أن التاريخ سيشهد على إنتشار سيارات تقود نفسها بنفسها على الطرق العامة بشكل حقيقي وليس خيالاً في أقرب وقت إن شاء الله.  

وكما سبق وأخبرناكم سيزود الجيل القادم من سيارة اودي A8 بأنظمة قيادة ذاتية بنفس المستوى المتوفر في سيارتي تسلا موديل S و موديل X، لتقفز نحو المستقبل بسرعة قد ترضي عشاق التطور والتقدم.

ولكن فريقنا في عرب جي تي يود أن يعرف رأيكم الخاص أعزاءنا المتابعين من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، هل ستختارون في المستقبل القريب إمتلاك سيارات ذاتية القيادة أم لا؟ ولماذا.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...