ما زالت لديك الفرصة لامتلاك لمبرجيني فينينو رودستر

تعتبر سيارة لمبرجيني فينينو رودستر من السيارات النادرة حيث ستصنع الشركة الإيطالية لمبرجيني  تسع نسخ منها فقط، وقد بيعت جميعها قبل إنتاجها.

الخبر الجديد الذي وصل إلى فريقنا في موقع عرب جي تي، أنه ما زالت لديك فرصة عزيزي القارئ لتمتلك سيارة فينينو رودستر، حيث يستعد وكيل علامة لمبرجيني في سويسرا  لبيع نسخة من هذه السيارة مقابل  4 مليون و 100 ألف يورو (21 مليون و 191 ألف ريال سعودي) أي بزيادة بمقدار مليون يورو (5 مليون و 168 ألف ريال سعودي) عن ثمن السيارة الأصلي الذي طرحته شركة لمبرجيني عندما كانت فينينو رودستر متوفرة للبيع.

وحسب المعلومات المتوفرة لدينا ما يزال لدى الشخص المحظوظ الذي سيتمكن من شراء هذه النسخة من لمبرجيني فينينو رودستر فرصة لاختيار لونها قبل أن تصل إلى الوكيل في شهر يوليو القادم.

تجدر الإشارة إلى أن لمبرجيني فينينو رودستر مزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر، هو نفسه المستخدم في شقيقتها (لمبرجيني افينتادور) بقوة 750 حصان لينطلق بالسيارة إلى سرعة 100 كم/س في 2.8 ثانية وصولاً إلى سرعة قصوى تبلغ 350 كم/س.

شاهد عزيزي القارئ مجموعة الصور الخاصة بسيارة لمبرجيني فينينو رودستر، وشاركنا برأيك في تصميم هذه السيارة الفائقة في الخانة المخصصة للتعليقات الموجودة في الأسفل.