ما زالت لديك فرصة لامتلاك مرسيدس AMG فيجن جران توريزمو

نُشرت مؤخراً معلومات رسمية تؤكد أن شركة (جيمس ايدشن) تمكنت من بيع ثلاث نسخ من سيارة مرسيدس AMG) فيجن جران توريزمو) التي تعتزم الشركة صنعها، مما يعني بقاء سيارتين فقط متوفرتين للبيع، يبلغ ثمن الواحدة مليون و 500 ألف دولار أمريكي (5 مليون و626 ألف ريال سعودي).

وكانت شركة مرسيدس قد كشفت عن السيارة الاختبارية AMG فيجن جران توريزمو للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات عام 2013 ولكن الشركة الألمانية اعتبرتها آنذاك نموذجاَ اختبارياً صمم خصيصاً من أجل لعبة الفيديو القادمة جران توريزمو 6.

وتمثل هذه السيارة ذات التصميم المذهل رؤية مرسيدس لما ستكون عليه السيارات الفائقة في المستقبل، مما جعل شركة (جيمس ايدشن) تتخذ قراراً رسمياً بدلاً من شركة مرسيدس يقضي بإنتاج خمس نسخ فقط من سيارة مرسيدس AMG) فيجن جران توريزمو)، وذلك بعد نجاح هذه السيارة في جذب أنظار الجميع نحوها بما تتمتع به من تصميم إبداعي ومنظر رائع.

وستستغل شركة (جيمس ايدشن) سيارة مرسيدس SLS AMG GT طراز 2014 كقاعدة لتبني عليها النسخة الإنتاجية من مرسيدس AMG) فيجن جران توريزمو)، كما ستزود السيارة القادمة بمحرك مماثل لمحرك SLS AMG GT المكون من ثماني اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 6.2 لتر بقوة 591 حصان، والذي ينطلق بالسيارة من السكون إلى سرعة 100 كم/س خلال 3.7 ثانية لتبلغ سرعتها القصوى 320 كم/س.

ولكن النسخة الإنتاجية من AMG فيجن جران توريزمو ستسجل أرقاماً أفضل من ذلك لأنها ستكون أخف وزناً.

شاهد عزيزي القارئ مجموعة الصور التي تظهر مرسيدس AMG فيجن جران توريزمو الاختبارية والتي ستدخل قريباً خط الإنتاج في شركة (جيمس ايدشن)، ولا تنس أن تشاركنا برأيك في هذا التصميم المستقبلي الذي قد تستعين به شركة مرسيدس في سياراتها القادمة.