مبلغ مالي لا يصدق يجعل قوة X6 M تصل إلى 750 حصان

قامت G-Power بإزاحة الستار عن النسخة المطورة من X6 M Typhoon والتي تعني بالعربية  الاعصار.

لقد تم تجهيز هذه السيارة عالية الأداء المستندة على بي ام دبليو X6 M، بحزمة هيكل عريض عدوانية تتضمن صادم أمامي جديد مع فتحات تهوية أكبر، بالإضافة إلى غطاء محرك مصنوع من الكاربون فايبر يحتوي على فتحات تهوية، وأقواس إطارات كبيرة، وحواف جانبية ايروديناميكية.  

كما يتوفر على هذه النسخة المعدلة من سيارة بي ام دبليو X6 M مشتت هواء خلفي من الكاربون فايبر، ونظام عادم بأربعة مخارج من التيتانيوم.

وحصلت هذه السيارة المعدلة أيضاً على نظام تعليق coilover و إطارات معدنية  Hurricane RR قياس 23 إنش والتي تتوفر بألوان Jet الأسود، و Gun Metal الرمادي، و غبار النجوم الفضي.

وتحت غطاء المحرك، يكمن محرك V8 سعة 4.4 لتر مع تيربو تشارجر محسن، وأنابيب منخفضة جديدة، ووحدة التحكم بالمحرك المحسنة التي سمحت بإنتاج قوة تبلغ 750 حصان و 978 نيوتن.متر من عزم الدوران. ويمثل هذا زيادة مثيرة للإعجاب تبلغ 175  حصان و 229 نيوتن.متر من عزم الدوران.

رفضت G-Power أن تصرح عن مواصفات الأداء التفصيلية ولكن الشركة أكدت أن هذه السيارة الألمانية المعدلة يمكن أن تقطع مسافة ربع الميل في 11.5 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تزيد عن 300 كم/س.

للأسف، فإن هذه التحسينات ليست رخيصة حيث تم تعديل الطراز من ناحية التصميم والأداء بما لا يقل عن 58,829 دولار أميركي أي ما يعادل 220,630 ريال سعودي، بدون احتساب سعر السيارة الأساسية الذي يبدأ من 147 ألف دولار أمريكي (551 ألف ريال سعودي).