مجموعة أثاث بوغاتي تناسب فيرون أو تشيرون

إذا كانت بوغاتي الموجودة في مرآب قصور بعض الأثرياء ليست كافية، فإن الصانع الفرنسي يعرض الآن تشكيلة من الأثاث بحيث يمكنك تجربة تصميمها الاستثنائي في أي مكان تقريباً.

لقد قامت شراكة بين صانع تشيرون ذات 1480 حصان القوية مع Luxury Living Group  لإنتاج مجموعة جديدة من القطع للمنزل أو المكتب.

لقد صاغ تصاميم مجموعة بوغاتي المنزلية المهندس المعماري الإيطالي كارلو كولومبو، الذي "درس وفسر بعناية" جوهر تصاميم بوغاتي لمجموعة كاملة من القطع.

وتحقيقا لهذه الغاية، تتألف أجزاء قطع الأثاث من الكاربون فايبر، والمعدن والزجاج والجلود.

كان مصدر إلهام ألوان هذا الأثاث أيضاً يجمع بين ماضي بوغاتي وحاضرها، بما في ذلك اللون الأزرق الملكي.

وتضم المجموعة كراسي، وأريكة، وكرسي بيدين وطاولة صالة، وسرير، وعدد من القطع المكتبية.

تقول بوغاتي أن مجموعة الأثاث هي خطوتها الأولى في تطوير مجموعة من العلامات التجارية الموجهة نحو نمط الحياة، وهي الخطوة التي تعكس برامج التصميم التي تقدمها مرسيدس بنز وبورش، وغيرها.

إن والد مؤسس بوغاتي إيتوري بوغاتي كان صانع أثاث، لذلك، فإن التشكيلة الجديدة تكاد تكون استمرارا لتراث الشركة، إن هذه التشكيلة الأخيرة هي أيضاً أكثر رقياً من المكتب الذي يبلغ سعره 240 ألف دولار اميركي أي ما يعادل 900 ألف ريال سعودي المستوحى من بوغاتي والذي كشف النقاب عنه في عام 2011.

ميتسوبيشي اكسباندر ام بي في سيارة جديدة مخصصة للعائلات

ستعود شركة ميتسوبيشي إلى قوتها ومجدها من جديد بعد أن استحوذت شركة نيسان العالمية على 34% من أسهم شركة ميتسوبيشي موتورز...

رولز رويس تصنع نسخة غير متوقعة من جوست بلاك بادج

أطلقت شركة رولز رويس البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الفارهة قسم بلاك بادج - Black Badge الذي يمثل الطرازات عالية...

معلومات مثيرة عن فئات سيارات جينيسيس الكورية الفاخرة القادمة

تواصل جينيسيس استقلالها كعلامة منفصلة عن سيارات هونداي لترضي فئة العملاء الراغبين بالمزيد من الفخامة، ويبدو أنها تتقدم...