مجموعة من الصور تظهر تفاصيل مازدا MX 5 مياتا 2016 عن قرب

نقدم لكم أعزاءنا متابعي موقع عرب جي تي مجموعة من الصور التي توضح مواصفات سيارة مازدا MX 5 مياتا 2016 عن قرب.

ونشرنا سابقاً خبر الكشف عن الجيل الرابع والجديد كلياً من السيارة الرياضية مازدا MX 5 مياتا 2016، واليوم نقدم لكم صوراً حقيقية لهذه السيارة اليابانية.

وحافظت سيارة مازدا MX 5 مياتا الجديدة على هوية هذا الطراز الرياضي الذي يحتفل بمرور 25 عاماً على إطلاقه، ولكنها حصلت على تصميم جديد بالكامل أكثر عصرية مع انحنائات وخطوط جانبية حادة ديناميكية تحمل اسم (KODO)، كما حصلت على تكنولوجيا SKYACTIV.

وأصبحت مازدا MX 5 مياتا 2016 أصغر وأخف وزناً مقارنةً بالجيل السابق، حيث تم تقصير طولها بمقدار 105 ملم، وأصبحت قاعدة عجلاتها أقصر بمقدار 15 ملم، بينما انخفض ارتفاعها بمقدار 20 ملم، أما عرضها فزاد بمقدار 10 ملم.

 

وتتوافر سيارة مازدا MX 5 مياتا 2016 بخيارين من المحركات التي تعمل على البنزين 1.5 لتر و 2.0 لتر، ومن المتوقع أن تتراوح قوة المحركين بين 140 إلى 200 حصان.

شاهد مجموعة الصور التي تُظهر تفاصيل مازدا MX 5 مياتا 2016 عن قرب، وشاركنا برأيك بتصميمها الذي لم يلق استحسان الكثيرين من محبي هذه السيارة الرياضية.

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...