مجموعة "نجم سهيل" الحصرية من سيارات رولز رويس تصل إلى الإمارات

أعلنت شركة أبوظبي موتورز مجموعة رولز-رويس - الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيّارات رولز-رويس موتور كارز في أبوظبي والعين - عن وصول مجموعة سيارات رولز رويس تحمل اسم "سهيل"، تم تصميمها ضمن برنامج "التصميم حسب الطلب"، وتشتمل على أربع سيّارات فريدة مصمّمة خصيصاً لعملاء رولز رويس في العاصمة الإماراتية؛ فانتوم، وفانتوم كوبيه، وجوست، ورايث.

وقد وضعت تصاميم السيارات ذات اللون اللؤلؤي الأزرق شركة أبوظبي موتورز، ليعمل على تنفيذها بعد ذلك اختصاصيون في دار رولز-رويس في جودوود، إنجلترا بكثير من التفاني والحرفية اليدوية. ومن المتوقّع أن تلقى هذه السيارات اهتماماً كبيراً من محبّي السيّارات في دولة الإمارات الذين يبحثون عن قّمة الفخامة والمزايا المنفردة، لا سيّما وأنها تُبرز مزايا ا برنامج التصميم حسب الطلب الذي اشتهرت به هذه العلامة الفارهة جداً.

واستوحيت هذه المجموعة المميزة من نجم "سهيل"، أحد ألمع النجوم التي ألهمت الشعراء والعلماء على مرّ العصور، ولا سيّما ابن الهيثم، عالم الرياضيات والفلك والفيزياء العربي في القرن العاشر، فقد كان أول من اكتشف أنّ الضوء يدخل العين عوضاً عن الخروج منها، فضلاً على إنجازات أخرى كثيرة، حيث من الجدير أن تقدّم مجموعة "سهيل" الثناء لهذه الشخصية الشرق أوسطية التاريخية.

فيما علق أرنو هوسيلمان، مدير عام شركة أبوظبي موتورزهوسيلمان بقوله: "كان ابن الهيثم عالماً رائداً في مجاله، لذا رأينا أنّه يشكّل هو ونجم سهيل مصدر الإلهام المثالي لابتكار هذه المجموعة"

وأجرت رولز رويس عدداً من اللمسات التصميمية على سيارات فانتوم، وفانتوم كوبيه، وجوست، ورايث لإضافة طابع "سهيل" على هذه المجموعة المميّزة، حيث يتمتع التصميم الخارجي بلون لؤلؤي أزرق، مع شعار نجم "سهيل" الذي يتناسق مع الخط الجانبي المرسوم باللون الأزرق الفيروزي Turchese BLUE،  أمّا المقصورة، فتتابع هذا التناغم في الألوان من خلال الجمع بين فرش جلدي بلون البيج الفاتح Cremè Light وتزيينات باللون الفيروزي TURchese، فضلاً على لوحة تحكّم وسجّاد باللون الكحلي Navy Blue،  بينما حرص المصممون على إضافة شعار "سهيل" أيضاً داخل السيّارة، وأنوار Starlight في بطانة السقف في سيّارتَي فانتوم ورايث ليصبح سقف هاتين السيارتين أشبه بالسماء المرصّعة بالنجوم.

كذلك، أضافت رولز-رويس ساعة مصمّمة خصيصاً بألوان تتماشى مع المقصورة، برسوم تشبه مجموعتَي الدب الأصغر والدب الأكبر من النجوم.

 

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...

شيلبي رابتر باجا ذات القوة الجبارة تستعرض في الصحراء

عشاق التطعيس في الصحراء عرفناكم الأسبوع الماضي على سيارة جيب رانجلر SRT من الوكالة ، أما اليوم فسنزودكم بأول فيديو...