ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

محرك تويوتا يجعل رولز رويس فانتوم بقوة 900 حصان

4

ظهرت سيارة رولز رويس فانتوم 2018 في جيلها الجديد كلياً خلال شهر يوليو الماضي وعرفناكم عليها في ذلك الوقت أعزاءنا متابعي عرب جي تي، أما اليوم فسنتحدث بالتحديد عن سيارة فانتوم موديل 2009 حصلت لا تعديلات ميكانيكية لا مثيل لها في العالم بدون أي شك.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي زودت السيارة الإنجليزية الفاخرة رولز رويس فانتوم بمحرك 2JZ من صنع شركة تويوتا اليابانية مكون من ست اسطوانات بشكل خطي مماثل للمستخدم في الطراز الرياضي تويوتا سوبرا التي صنعت خلال التسعينات وتتراوح قوة هذا المحرك بين 280 إلى 325 حصان بدون تعديله، وبالتأكيد هذه القوة ليست كافة لتحريك سيارة يبلغ وزنها تقريباً 2,485 كيلوغرام وتعتمد في الأساس على محرك V12 وربما هنا يجب علينا أعزاءنا متابعي عرب جي تي ذكر تفاصيل هذه القصة.

رولز رويس فانتوم

رولز رويس فانتوم مزودة بمحرك تويوتا

قرر مالك هذه النسخة من فانتوم الذي يعيش في اليابان بعد مرور عامين على إنتظار تغيير محركها الأساسي الذي تعرض للتعطل أن يستعين محرك من صنع شركة تويوتا، وبما أن قوة هذا المحرك غير كافة لسيارة بهذا الحجم فتم تعديله من قبل Speedhunters ليولد قوة 900 حصان بعد أن زودت السيارة بتيربو T78 وسوبرتشارجر HKS GT8555.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنتيجة تزويد سيارة رولز رويس فانتوم بمحرك من صنع شركة تويوتا سداسي الاسطوانات بدلاً من محرك V12 الأساسي، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات