محمد يوسف ناغي للسيارات تطلق جينيسيس 2015 في السعودية

أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الجيل الجديد من سيارة هيونداي جينيسيس 2015 في المنطقة الغربية السعودية، وذلك خلال حفل خاص أقيم اليوم في فندق الهيلتون بمدينة جدة.

صُمّمت جينيسيس 2015 بناءً على الفلسفة التصميمية الجديدة للشركة، والتي تُدعى "النحت السائل 2.0" مع امتدادات أقصر في الأمام والخلف وشبك أمامي سداسي الشكل بطلاء كرومي لامع، كما تم تزويد المقدمة بأضواء أمامية مزدوجة من نوع HID مع أضواء التفاف من نوع LED ومصابيح للضباب بالإضافة إلى أضواء LED في الخلف.

وزود الجيل الجديد من جينيسيس بمقصورة داخلية أكثر تطوراً من سابقتها بفضل استخدام مواد أعلى جودة مع تصميم بسيط وأقل تعقيداً. ونتيجة لإعادة التصميم الداخلي زادت سعة التخزين بمقدار 3.7 لتر لتصل إلى 26.9 لتر.

وستتوفر هيونداي جينيسيس في السعودية بخيارين من المحركات؛ الأول V6 سعة 3.8 لتر بقوة 315 حصان و 397 نيوتن/متر من عزم الدوران ومحرك V8 سعة 5 لترات بقوة 425 حصان و 519 نيوتن/متر من عزم الدوران، وتتصل محركات جينيسيس بناقل تروس أوتوماتيكي بثماني سرعات.

تعليقاً على هذا، قال المهندس(حزم جمجوم) نائب الرئيس في قطاع هيونداي محمد يوسف ناغي للسيارات: "سوف تنافس جينيسيس الجديدة كلياً بشكل مباشر الطرازات الراقية البارزة في السوق السعودي، ونحن واثقون أنها سترسي معايير جديدة في هذا القطاع من ناحية التصميم والمواصفات".

وتأتي جنيسيس 2015 مع "برنامج ضمان هيونداي المتميّز بلاس" الذي يقدم قيمة مضمونة لإعادة الشراء، وخدمة صيانة مجانية، وخدمة المساعدة الجانبية على الطريق في حال مواجهة أية مشكلة بالسيارة يمكن الاستفادة منها 24 ساعة في اليوم طوال الأسبوع. ولقد تم تصميم هذا البرنامج لمنح العملاء المزيد من راحة البال وهو يُعدّ البرنامج الأكثر شمولية من نوعه في المنطقة.