مدير نادي موبار الإمارات أول وحش من وحوش الـ SRT

وصلت مسابقة وحوش SRT إلى المرحة الثانية بعد منافسة شديدة ليتم اختيار 24 سيارة SRT تم تحميل صورها ومعلوماتها عبر موقع عرب جي تي، لتتأهل إلى مرحلة تصوير 24 حلقة سنعرض من خلال قصة كل شخص مع سيارته وتفاصيل حياته اعتباراً من اليوم في كل يوم أحد و ثلاثاء و خميس، لتبدأ عملية المنافسة الشديدة من خلال تصويت جماهيرنا الأعزاء للسيارة الأفضل حسب رأيهم، وطبعاً لا ننسى أن هذه العملية سيزيد من فرص الجمهور في ربح سيارة دودج تشارجر اس ار تي جديدة بالكامل.

استدعت عملية تصوير حلقات برنامج وحوش SRT إلى مجهود جبار، حيث أننا قمنا ببناء الأفكار لنقدم برنامج مختلف وجديد بالكامل، وتطلب هذا العمل إلى اختيار الأشخاص المناسبين من فريقنا ليتم بعد ذلك توزيع المهام واختيار أدوات التصوير المناسبة، لكي تتم هذه العملية الصعبة والتي تحتاج إلى مجهود جبار على أتم وجه الحمدلله.

وستلاحظون أعزاءنا المتابعين أن كل حلقة اشتملت على الأجزاء التالية؛ مين الوحش، و تحقيق و حواطة تايم، و صوتوا لي.

عندما بدأت مرحلة التصوير كنا جميعنا متحمسين رغم معرفتنا بالتعب الذي ينتظرنا، وتذكرنا معاً النجاح الذي حققه برنامجنا السابق ملك الكامارو، ليزيد حماسنا نحو التعرف على حياة الأشخاص المتأهلين لهذه المرحلة التي تحمل في طياتها منافسة شديدة تجمع بين عدد من الدول ومجموعة مميزة من سيارات SRT.

قمنا باختيار منافس مناسب ومتعاون لكي نقوم بتصوير أول حلقات برنامج وحوش SRT معه، وهو الإماراتي ثامر النعيمي الذي قضينا معه وقت ممتع في العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، الحماس كان مسيطر على أجواء الفريق منذ إنطلاقنا من دبي لنصل إلى مدينة العين في وقت مبكر قبل موعد التصوير مما مكننا من زيارة مجموعة من الأماكن الشهيرة في مدينة العين التابعة لامارة أبوظبي من ضمنها جبل حفيت والمبزرة الخضراء.

وللأسف نظام مصورنا أحمد فتحي الغذائي نظراً لكونه مهوس في رياضة الحديد منعنا من تناول وجبة طعام سريعة قبل وصولنا إلى منزل ثامر الذي قضينا معه وقت لا ينس، استقبلنا مع أطفاله و أطفال أخيه الخمسة الذين يعشقون السيارات مثل والدهم بالطبع، الذي يحتل منصب مدير نادي موبار الإمارات الذي يحتوي على 130 شخص وسيارة SRT.

وكانت نجمة الحلقة الأولى سيارة دودج تشارجر SRT8 بنسخة Super Bee، التي تعتبر نسخة من أصل 500 سيارة منتجة ضمن هذه الفئة المميزة، مما دفع ثامر يحمل لقب "Super Bee".

لم يكتف ثامر بكون سيارته محدودة الإنتاج ومزودة بمحرك جبار هيمي V8 سعة 6.4 لتر، بل قام بتعديلها وركز على تقليل وزن سيارته بمقدار 350 كيلوغرام أقل من وزن السيارة الأساسي، وطور انسيابية السيارة بشكل كبير عن طريق توفير عدد كبير من فتحات التهوية الكبيرة الحجم، وإضافة أجزاء أمامية وجانبية الجديدة، بالإضافة إلى الجناح الخلفي المستوحى من الأفعى السامة دودج فايبر والذي يقدم مظهراً مميزاً إلى جانب توفير ثبات عالي عند قيادة السيارة على سرعات عالية.

وبعد أن ذهبنا بجولة على متن سيارة Supe Bee المعدلة، تضمنت قيادة كريم ديب لها لكي يشعر باحساس ثامر الذي صعب عليه أن يوصفه، ليقدمنا لنا مفاجأة جميلة أظهرها الفيديو المرفق في الأسفل عندما وصلنا إلى صالة عرض المشروعات التجارية في العين.

ثامر النعيمي يمتلك سيارة مميزة جعلته ينافس في المرحلة الثانية من مسابقة وحوش SRT، وربما سيتمكن من الحصول على اللقب ليحتل منصب سفير SRT الشرق الأوسط 2016، ويحصل على حزمة تعديلات لسيارته بقيمة 30 ألف دولار أمريكي (110 آلاف ريال سعودي)، في حال قمتم بالتصويت للمنافسين في هذا التحدي، ستمتلكوا أنتم فرصة لربح سيارة دودج تشارجر SRT 2016.

شاهدوا الحلقة من خلال الرابط المرفق في الأسفل و ترقبوا 23 حلقة ممتعة قادمة من برنامجنا الجديد ولاتنسوا التصويت عبر الرابط التالي

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...