مراحل تحول بيجو 406 إلى فيراري ليموزين بالصور

تُعتبر بيجو 406 كوبيه – من تصميم شركة (بيرتون) -  واحدة من أجمل سيارات حقبة التسعينيات. وما زالت السيارة مرغوبة حتى اليوم، ولا بد أنه قد سبق لك عزيزي القارئ مشاهدة هذه السيارة بمجموعة من الإطارات الجديدة أو التعديلات الطفيفة، ولكن من المؤكد أنك لم تشاهد شيئاً كعملية التعديل هذه والتي نقدم لك صورها اليوم.

فقد قامت مجموعة من أوكرانيا بإجراء عملية تعديل شاملة لا تُصدق لسيارة بيجو 406 كوبيه فضية اللون.

 في البداية وأثناء مشاهدتنا للصور ظننّا أنها ستكون عملية تحويل إلى سيارة فيراري مقلدة، ولكن المفاجأة كانت أكبر من كل توقعاتنا.

فبعد أن قطعوا السيارة من النصف، قام الأوكرانيون بتغيير شكل السيارة بالكامل محوّلين الهيكل الخارجي إلى فيراري 430، مع موزّع هواء خلفي و أضواء أمامية دائرية، وأضافوا دعامتين فولاذيّتين لمزيد من القوة، مما حوّل فيراري المقلدة إلى سيارة ليموزين طويلة.

إذا جرّبت الصعود إلى سيارة (ليموزين) عزيزي القارئ، فلا بد أنك تعرف أن التصميم الداخلي لا يقل أهمية عن الشكل الخارجي، ولهذا عمل فريق التعديل على تزويد المقصورة الداخلية بفرش جلدي للمقاعد و إضاءة LED مع استخدام فرش فاخر لبقية المقصورة بشكل عام.

شاهد الصور عزيزي القارئ لترى بيجو 406 كوبيه وهي تتحوّل إلى نسخة ليموزين من فيراري، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس"

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...