مراحل تحول بيجو 406 إلى فيراري ليموزين بالصور

تُعتبر بيجو 406 كوبيه – من تصميم شركة (بيرتون) -  واحدة من أجمل سيارات حقبة التسعينيات. وما زالت السيارة مرغوبة حتى اليوم، ولا بد أنه قد سبق لك عزيزي القارئ مشاهدة هذه السيارة بمجموعة من الإطارات الجديدة أو التعديلات الطفيفة، ولكن من المؤكد أنك لم تشاهد شيئاً كعملية التعديل هذه والتي نقدم لك صورها اليوم.

فقد قامت مجموعة من أوكرانيا بإجراء عملية تعديل شاملة لا تُصدق لسيارة بيجو 406 كوبيه فضية اللون.

 في البداية وأثناء مشاهدتنا للصور ظننّا أنها ستكون عملية تحويل إلى سيارة فيراري مقلدة، ولكن المفاجأة كانت أكبر من كل توقعاتنا.

فبعد أن قطعوا السيارة من النصف، قام الأوكرانيون بتغيير شكل السيارة بالكامل محوّلين الهيكل الخارجي إلى فيراري 430، مع موزّع هواء خلفي و أضواء أمامية دائرية، وأضافوا دعامتين فولاذيّتين لمزيد من القوة، مما حوّل فيراري المقلدة إلى سيارة ليموزين طويلة.

إذا جرّبت الصعود إلى سيارة (ليموزين) عزيزي القارئ، فلا بد أنك تعرف أن التصميم الداخلي لا يقل أهمية عن الشكل الخارجي، ولهذا عمل فريق التعديل على تزويد المقصورة الداخلية بفرش جلدي للمقاعد و إضاءة LED مع استخدام فرش فاخر لبقية المقصورة بشكل عام.

شاهد الصور عزيزي القارئ لترى بيجو 406 كوبيه وهي تتحوّل إلى نسخة ليموزين من فيراري، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس"

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...