مراحل تحويل فورد فييستا قديمة إلى رجل آلي عملاق

أقدم فنان وميكانيكي بريطاني ذو أصول هندية يدعى (هيتان باتل) على تحويل سيارة قديمة من نوع (فورد فييستا) طراز 1988 إلى رجل آلي (روبوت) عملاق يشبه تلك (الروبوتات) التي ظهرت في سلسلة أفلام (المتحولون - ترانسفورمرز Transformers ).

ويختصر الفيديو ثلاثة أشهر من العمل لتحويل السيارة الأمريكية القديمة إلى روبوت بمساعدة اثنين من الفنيين أحدهما ابن هيتان وفي النهاية يظهر الروبوت العملاق وهو جاهز تماماً.

وعلق هيتان على الأمر "نعكف أنا وابني على تحويل السيارات وتجهيزها لنقل الموتى ولكننا هذه المرة قررنا أن نكون مبدعين وتركنا لخيالنا العنان فقررنا أن نقلد الفيلم الهوليودي الشهير ترانسفورمرز وقررت الاستعانة بسيارة فورد فييستا التي كنت أركبها وأنا عمري 17 عاماً".

وللتذكير فقط تدور أحداث افلام ترانسفورمرز حول حرب بين الروبوتات (الطيبة والشريرة) وتتحول السيارات إلى روبوتات ومن ثم تعود سيارات ولكن لايبدو هذا حال الروبوت (فورد فييستا) فيبدو من شكله أنه سيكون رجلاً آلياً مسالماً فقط.

شاهد الفيديو حتى النهاية عزيزي القارئ، ولا تنس أن تشاركه مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى