مراحل صنع سيارة باتمان السعودية الجديدة

مراحل صنع سيارة باتمان السعودية الجديدة

خلال الأسبوع الماضي تركزت جميع الأنظار نحو سيارة باتموبيل TGX الجديدة، التي صنعت بشكل خاص لفريق قلق السعودي ليشاركوا على متنها ضمن فعاليات رالي غامبول 3000 العالمي، الذي يعتبر من أشهر الراليات الاستعراضية في العالم ويقام بشكل سنوي.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مجموعة من الصور الت يتوضح مراحل صنع سيارة باتموبيل TGX الجديدة، التي تمتلك تصميماً مستوحاً من سيارة باتموبيل التي يقودها باتمان في كافة أفلامة الشهيرة.

تم تصميم هذه السيارة من قبل Viking Leif Tufvesson الشخص الذي كان في الماضي يصمم سيارات فولفو السويدية، وتمتلك هذه السيارة السعودية هيكلاً مصنوعاً من الكاربون فايبر مما جعلها وزنها مخفف ليتناسب مع قوتها الهائلة.

من ناحية أبعاد سيارة باتموبيل TGX يبلغ طولها 3.4 متر وعرضها 2.5 متر وقياس إطاراتها 26 إنش.

وتعتمد هذه السيارة المميزة جداً على محرك مستعار من السيارة الإيطالية لمبرجيني جالاردو التي توقف إنتاجها V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 562 حصان، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تتسع سيارة باتموبيل TGX لركاب وحيد يتحكم بها بواسطة مقود يحمل شعار الثور الهائج الخاص بشركة لمبرجيني الإيطالية.

للأسف لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة صنع هذه السيارة الوحيدة من نوعها، التي شاركت مؤخراً في أهم رالي استعراضي في العالم حيث يتفاخر الأثرياء بسياراتهم المميزة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع