مرسيدس اس ال 2017 تظهر في فيديو تجسسي

شوهد نموذج تجريبي من سيارة مرسيدس اس ال 2017 اتلمحدثة ، وهو يجري الاختبارات في ألمانيا.

ولكن لا تدع لشكل الخارجي يخدعك عزيزي القارئ لتظن أن مرسيدس لا تخطّط لإجراء أي تغييرات تجميلية ضمن عملية تحديث طراز SL ، فقد أظهرت الصور التجسسية السابقة أن سيارة (رودستر) الفخمة من مرسيدس ستحصل على واجهة أمامية جديدة ، إلا أن النموذج التجريبي الذي يظهر في الفيديو كان يضع نفس الهيكل الخارجي لسيارة مرسيدس اس ال الحالية  بينما تمت تغطية الأضواء الأمامية لإخفاء التصميم الجديد وأضواء LED الجديدة.

كما ستحظى السيارة بحواف جانبية معادة التصميم مع تصميم جديد أيضاً للصادمين الأمامي والخلفي ، بينما ستتمتع الأضواء الخلفية بتصميم شبيه بأضواء مرسيدس اس كلاس الخلفية، ومن المقرر كذلك صنع بعض التعديلات على داخلية مرسيدس اس ال ، حيث قررت الشركة الألمانية تحديث النظام الترفيهي المعلوماتي  إلى أحدث جيل ، كما ستعمل الشركة على تطوير أنظمة الأمان ومساعدة السائق.

ومن المرجح أن شركة مرسيدس تعكف حالياً على تطوير ألوان خارجية وحزم مواصفات جديدة ستكون جاهزة قبل نهاية العام، حيث أشارت التقارير الصادرة مؤخراُ إلى أن مرسيدس ستفتح باب تلقي الطلبات لشراء سيارة مرسيدس اس ال 2017 في شهر ديسمبر من العام الحالي وسيبدأ تسليم السيارة في شهر مارس المقبل.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...