مرسيدس اس كلاس تتحول إلى سيارة مختلفة بعد هذه التعديلات

وضعت شركة التعديل البريطانية (اريس بيرفورمانس) لمساتها على سيارة مرسيدس اس كلاس من خلال حزمة تعديلات (اريس جي واجن) التي تتوفر بنسختين؛ أما الأساسية أو XXL.

لم تكتف هذه الشركة بتعديل السيارة الألمانية من الخارج بل وصلت إلى داخليتها لتجعلها تبدو كسيارة ليموزين مع صف إضافي من المقاعد وطاولة للإجتماعات!

يمنحك التصميم الخارجي الت يحصلت عليه مرسيدس اس كلاس المعدلة شعوراً بالفخامة والتميز، حيث تستطيع أن تلاحظ الشبك الأمامي الجديد وبروز الصادمين الأمامي والخلفي، وفتحات التهوية الجانبية التي تسمح بمرور الهواء بسلاسة لكي توفر ايروديناميكية عالية.

وزودت هذه النسخة المعدلة من سيارة مرسيدس اس كلاس بإطارات جديدة قياس 21 إنش ، وحصلت على نظام عادم رياضي بتناسب مع سيارة بقوة 600 حصان.

وكما ذكرنا قبل قليل ركزت شركة التعديل على داخلية اس كلاس، ليصبح الجزء الأكثر أناقة في هذه السيارة، أول ما يلفت انتباهك هو عجلة القيادة الرياضة ورائحة الفخامة النابع من الجلود الداخلية التي غطت المقاعد، مع الأخشاب الطبيعية، وأنظمة التكنولوجيا العديدة.

وتتميز نسخة XXL من هذه التعديلات بإمكانية الحصول على اضاءة زرقاء كالليل تحيط بالسقف من جميع الجوانب، مع نظام التحكم بدرجة الحرارة داخل السيارة، ونظام الصوت الفائق والستائر الكهربائية مما يوفر المزيد من الخصوصية.

ما رأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بهذه التعديلات التي حصلت عليها السيارة الفاخرة مرسيدس اس كلاس، في خانة التعليقات المرفق في الأسفل.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...