مرسيدس اس كلاس تحصل على عمليتي تعديل معاً

تلمس من النظرات الأولى للسيارة الألمانية مرسيدس اس كلاس إحساساً مختلفاً مع الأناقة والفخامة والهيبة، ومع الإضافات التجميلية تبدو حقاً كقطعة فنية مشغولة بحرفية عالية المقدمة من قبل شركة (بلاتونيوم موتورز).

وقامت هذه الشركة المتخصصة بتعديل السيارات بإضافة المزيد من اللمسات التجميلية على هذه النسخة من مرسيدس اس كلاس، التي قد تم تعديلها من قبل بواسطة شركة (والد انترناشونال) وتحمل اسم (والد بلاك بازون مرسيدس اس كلاس).

تشمل التعديلات الخارجي الذي حصلت عليها سيارة اس كلاس صادم أمامي يتضمن مصابيح LED، ومجموعة حواف جانبية تزيد من عرض وشراسة هذه السيارة السيدان الكبيرة الحجم، وصادم خلفي بتصميم جديد، وفتحات هوية جديدة.

كما تم تخفيض ارتفاع هذه النسخة المعدلة من مرسيدس اس كلاس عن الأرض، وزودت بإطارات (B11 WALD) بقياس 22X9 إنش في الأمام و 22X10.5 إنش في الخلف.    

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه التعديلات الخارجية التي حصلت عليها مرسيدس اس كلاس، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

ملاحظة: سبق واختبر فريقنا في عرب جي تي سيارة مرسيدس اس كلاس بنسختها الأساسية ونسخة اس 63 ايه ام جي، يمكنكم مشاهدة الفيديوهات من جديد عبر مواضيع ذات صلة المرفقة في الأسفل.