ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

مرسيدس اس كلاس تختبر عادم غريب للغاية في الهند

17

مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم من الصانع الألماني مرسيدس بنز حصلت خلال العام الجاري على أول تحديثات لجيلها W222 الذي ظهر في عام 2013 .

وظهرت النسخة المحدثة اس كلاس 2018 لأول مرة على مستوى العالم خلال شهر ابريل الماضي ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي بذلك الوقت في الصين لنقل هذا الحدث العالمي ، وسبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعة جوهرة الفخامة سيارة مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة على الحدود بين ألمانيا وسويسرا .

A post shared by @japanesegenes on

نسخة تجريبية من مرسيدس اس كلاس مزودة بعادم عجيب

أما اليوم فحصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو يثير التعجب والحيره تم نشره على إحدى الصفحات بموقع الـ انستقرام يُظهر سيارة مرسيدس اس كلاس تجريبية وهي مزودة بمخرج عجيب جداً للعادم أثناء تجولها على الطرق العامة في الهند وهي تحاول أن تحجب ملامحها الواضحة .

لا يوجد لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن هذه السيارة التجريبية التي تظهر ضمن هذا الفيديو ، ولكن فريقنا سبق وشاهد عادم غريب أيضاً على سيارة كورفيت ZR1 موديل 2019 أثناء عملية اختبارها قبل إطلاقها رسمياً في معرض دبي الدولي للسيارات .

مرسيدس اس كلاس

كما سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ضمن هذا الخبر بفيديو تجسسي لسيارة مرسيدس اس كلاس 2020 القادمة والتي ستمثل الجيل الجديد من هذا الطراز وستحمل الرمز W223 ، وبالتأكيد يوضح الفيديو بداية تطوير وبناء الجيل القادم من S-Class أسفل هيكل الجيل الحالي من هذا الطراز .

ولا نعلم أعزاءنا المتابعين هل هناك رابط بين فيديو اس كلاس مع هذا العادم الغريب وبين عملية اختبار مرسيدس S-Class 2020 القادمة إن شاء الله ، ولكننا نود أن نعرف توقعاتكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي في خانة التعليقات المرفقة بالأسفل .

قد يعجبك ايضا
تعليقات