مرسيدس اس كلاس كوبيه تقع بين يدي أحد أشهر شركات التعديل

اختبر زميلنا كريم ديب سيارة مرسيدس اس 63 ايه ام جي كوبيه في الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لبرنامجكم تجربة قيادة، واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على أجدد عملية تعديل حصلت عليها السيارة الألمانية الفاخرة مرسيدس اس كلاس كوبيه تم تقديمها من قبل شركة (والد انترناشونال).

يجمع التصميم الجديد الذي حصلت عليه مرسيدس اس كلاس كوبيه المعدلة بين الأناقة والفخامة بنكهة رياضية، وزودت هذه السيارة المعدلة بالعديد من الأجزاء الجديدة المصنوعة من الكاربون فايبر أو البلاستيك المقوى بالألياف (FRP)، اشتملت مقدمة السيارة وجوانبها وصولاً إلى الخلف.

كما تتوفر بعض من الميزات الأخرى الاختيارية التي توفرها (والد انترناشونال) على سيارة اس كلاس كوبيه، تتضمن جناح على السقف وفتحات تهوية على الصادم الأمامي.

ومن المؤكد أن والد انترناشونال لم تنس تزويد مرسيدس اس كلاس كوبيه بإطارات جديدة ملفته للانظار.

أما بالنسبة لمحرك مرسيدس اس كلاس كوبيه، فيمكن الاختيار بين محركي V8 مع شاحن توربيني مزدوج و V12 مع شاحن توربيني مزدوج أيضاً.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم هل تستحق سيارة مثل مرسيدس اس كلاس كوبيه إلى حزمة تعديل؟ مع العلم أن معظم عشاق السيارات يتفقون على أنها أحد أجمل سيارات مرسيدس الجديدة.

رام 3500 اتش دي 2018 تمتلك عزماً هائلاً لا يوجد منافس له

رام 3500 اتش دي  - RAM 3500 Heavy Duty موديل 2018 كشفت عن نفسها، لتعلن عن أرقام هائلة صادرة من مركبة بيك اب مخصصة...

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...