مرسيدس اس كلاس كوبيه تقع بين يدي أحد أشهر شركات التعديل

اختبر زميلنا كريم ديب سيارة مرسيدس اس 63 ايه ام جي كوبيه في الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لبرنامجكم تجربة قيادة، واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على أجدد عملية تعديل حصلت عليها السيارة الألمانية الفاخرة مرسيدس اس كلاس كوبيه تم تقديمها من قبل شركة (والد انترناشونال).

يجمع التصميم الجديد الذي حصلت عليه مرسيدس اس كلاس كوبيه المعدلة بين الأناقة والفخامة بنكهة رياضية، وزودت هذه السيارة المعدلة بالعديد من الأجزاء الجديدة المصنوعة من الكاربون فايبر أو البلاستيك المقوى بالألياف (FRP)، اشتملت مقدمة السيارة وجوانبها وصولاً إلى الخلف.

كما تتوفر بعض من الميزات الأخرى الاختيارية التي توفرها (والد انترناشونال) على سيارة اس كلاس كوبيه، تتضمن جناح على السقف وفتحات تهوية على الصادم الأمامي.

ومن المؤكد أن والد انترناشونال لم تنس تزويد مرسيدس اس كلاس كوبيه بإطارات جديدة ملفته للانظار.

أما بالنسبة لمحرك مرسيدس اس كلاس كوبيه، فيمكن الاختيار بين محركي V8 مع شاحن توربيني مزدوج و V12 مع شاحن توربيني مزدوج أيضاً.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم هل تستحق سيارة مثل مرسيدس اس كلاس كوبيه إلى حزمة تعديل؟ مع العلم أن معظم عشاق السيارات يتفقون على أنها أحد أجمل سيارات مرسيدس الجديدة.