مرسيدس اس كلاس كوبيه معدلة بطريقة مميزة للغاية

بعد إطلاقها الرسمي والأنيق لأول مرة في معرض طوكيو للسيارات 2016، حصلت سيارة VITT مرسيدس اس كلاس كوبيه الفريدة من نوعها مؤخراً على جلسة تصوير احترافيها تظهر كافة زوايا السيارة الألمانية المعدلة.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي اشتملت التعديلات التي حصلت عليها مرسيدس اس كلاس كوبيه، تغير كبير على هيكل السيارة الخارجي من خلال إضافة أجزاء جديدة تزيد من عرضها وتجعلها رياضية أكثر.  

زودت السيارة بصادم أمامي جديد يحتوي على فتحات هواء كبيرة وأضواء LED من الجانبين، وحصلت على عتبات جانبية عريضة وخطوط إنسيابية مميزة على أبوابها وأقواس عجلات عريضة تجلس فوق الإطارات الجديدة من Grado قياس 21 إنش

ومن الخلف زودت مرسيدس اس كلاس كوبيه المعدلة  بجناح خلفي كبير غريب ومميز، بالإضافة إلى صادم جديد ومشتت هواء جديد يحتوي على أربعة مخارج للعادم موزعة على الجانبين.

وعلى ما يبدو أن التعديلات التي حصلت عليها مرسيدس اس كلاس كوبيه خارجية فقط، مما يعني أنها مازالت تعتمد على محرك V8 سعة 4.7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً بـ 250 كم/س.

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكنها ستزيد بكثير عن سعر مرسيدس اس كلاس كوبيه الذي يبدأ من 155 ألف دولار أمريكي (581,300 ريال سعودي).