مرسيدس اس كلاس معدلة تعتقد نفسها بي ام دبليو i8

باعتبارها واحدة من أكثر سيارات السيدان الفاخرة شعبية في العالم، فإنه ليس غريباً على سيارة مرسيدس اس كلاس أن يتم تجهيزها بتعديلات غريبة من نوعها بشكل مستمر، واليوم سنعرفكم على أجدد هذه المشاريع.

تدين هذه السيارة التي ترونها أعزاءنا متابعي عرب جي تي في الصور المرفقة في الألسفل بشكلها العدواني الجديد إلى حزمة Wald International Black Bison Edition، التي تضم عدداً لا بأس به من الأجزاء الجديدة مثل الصادمين الأمامي والخلفي، ضواء LED معدلة تعمل في النهار، وحواف جانبية، ومشتت هواء خلفي، وأنابيب عادم محدثة ومنخفضة بشكل ملحوظ.

تتربع هذه النسخة المدلة من مرسيدس اس كلاس على إطارات California-bred Forgiato Ventoso-ECL والتي يشبه تصميمها شكل دوران التوربين.

وأخيراً وليس آخراً، التغليف والذي قدمته RDBLA من باب المجاملة ، وهي نفس الشركة التي غلفت بي ام دبليو i8 التي تعود إلى فريق لوس انجلوس ليكرز والتي ذكر عليها عبارة إلى الأمام يوليوس راندل.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتعليقاتكم أدناه حول هذه الحزمة أو الإطارات أو حتى التغليف التي حصلت عليها سيارة مرسيدس اس كلاس، مع العلم أن زمينا كريك ديب سبق واختبر سيارة مرسيدس اس 500 الجديدة و مرسيدس اس 63 ايه ام جي في برنامج تجربة قيادة.