مرسيدس اس كلاس 2018 ستحصل على هذه التجديدات

ظهر نموذج اختباري من سيارة مرسيدس اس كلاس 2018 بالحد الأقل من التمويهات، أمام بعد المصورين التجسسين أثناء اختبارها بشكل سري.

وفقاً لمصادرنا ستحصل اس كلاس 2018 على لمسات محدثة، ولكن ذلك لا يعني بالضرورة أن سيارة السيدان الكبيرة الفاخرة سيتغير شكلها بشكل كبير.  

في الحقيقة ، هناك تقرير جديد مصدره مدونة Mercedes – Benz Passion على الشبكة العنكبوتية يشير إلى أن اس كلاس المحدثة ستحتفل بظهورها الأول في شهر مارس من عام 2017 إن شاء الله، وسوف تعرض لدى وكلاء مبيعات سيارات مرسيدس بنز في ألمانيا خلال شهر أغسطس من العام نفسه.

ويشير التقرير أن اس كلاس 2018 ستحصل على لمسات رياضية طفيفة تضمن المصابيح والصادمين الأمامي والخلفي، كما ستمتلك خيارات جديدة من الإطارات المعدنية الجديدة وألوان جديدة للهيكل الخارجي.

قد تكون تغييرات التصميم على مستوى أقل، ولكن من المتوقع أن تكسب تشكيلة المحركات عضواً جديداً، و هو محرك ديزل بست اسطوانات، يطلق عليه اسم رمزي هو OM 656، وينتج قوة تبلغ 340 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران. وعلى سبيل المقارنة، فإن سيارة بي ام دبليو الجديدة بمحرك xDrive 750d سعة 3 لترات مع أربعة شواحن توربينية ينتج قوة تبلغ 395 حصان و 760 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وسوف تشمل التحديثات الأخرى للسيارة الفاخرة، عجلة قيادة جديدة، ومجموعة أخرى أكبر من الشاشات، ونظام معلومات وترفيهي مع لوحة تحكم باللمس محدثة، والتكنولوجيا الجديدة للقيادة شبه الذاتية.