مرسيدس اي كلاس كشف 2018 في أول صور لها

تم التقاط صور تجسسية لأول مرة خاصة بسيارة مرسيدس اي كلاس 2018 كشف الجديدة كلياً وهي تخضع للاختبارات.

إن الطراز المقرر أن يتم كشف النقاب عنه في وقت ما من العام المقبل، مموه بشكل كبير ولكنه من المتوقع أن يسير على خطى مرسيدس اي كلاس كوبيه، وهذا يعني أننا يمكن أن نتوقع أن نرى شبك أمامي بشريط واحد، وهيكل ديناميكي، ومصابيح أمامية مألوفة.

لم يتمكن المصورين التجسسين من الحصول على صور قريبة بما فيه الكفاية لسيارة مرسيدس اي كلاس كشف القادمة، مما يعني أننا لا نعرف حتى الآن كيف ستبدو مقصورتها الداخلية، ولكنها على المرجح ستكون على شكل داخلية مرسيدس اي كلاس 2016 السيدان التي اختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها سابقاً.

مع أنه ليس هناك ما هو رسمي ولكن سوف تحصل هذه السيارة الكشف على عجلة قيادة جديدة مع أزرار تحكم باللمس ولوحة عدادات رقمية مع شاشتين قياس 12.3 بوصة.

أما خيارات المحرك ستستمر مثل النسخة السيدان من E-Class، لذلك يمكننا أن نتوقع مجموعة متنوعة من المحركات المختلفة بما في ذلك محرك رباعي الاسطوانات تيربو تشارجد سعة لترين يولد قوة 241 حصانا، فضلاً عن عدد قليل من محركات الديزل مع قوة تبلغ 195 حصان وأخرى بقوة 258 حصان.

ومن الجدير بالذكر أن الصانع الألماني مازال يخفي نسخة 63 AMG من طراز اي كلاس السيدان الجديد التي ستمتلك محرك V8 سعة أربع لترات مع شاحن توربيني مزدوج، على الرغم من أنها أطلقت سيارة E43 المزودة بمحرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 396 حصان و 520 نيوتن.متر من عزم الدوران.