مرسيدس اي كلاس 2016 باتت مكشوفة تقريباً بعد هذا الفيديو

إلتقطت كاميرات الهواة مجموعة من الصور التجسسية لما يقرب من 100 نموذج تحت الإختبار لدى شركة مرسيدس-بنز من طراز E-Class 2016، وتقع هذه السيارة ضمن مرحلة ما قبل الإنتاج للجيل الخامس من مرسيدس E-Class.

حتى الآن لدينا نظرة أفضل على سيارة السيدان متوسطة الحجم مرسيدس E-Class 2016، مع أن معظم السيارات التي تظهر في مجموعة الصورة المرفقة أسفل الصفحة مخفية تحت غطاء، إلا أن ملامحها واضحه فهي تمتلك تصميماً مستوحاً من شقيقتيها الكبرى مرسيدس S-Class والصغرى C-Class مع فرق الحجم.

تم بناء مرسيدس E-Class 2016 على قاعدة عجلات MRA لذا ستصبح السيارة أكبر حجماً من الطراز الحالي مما سيوفر راحة أكبر للركاب، ولكن في الوقت نفسه خضعت السيارة الجديدة لحمية شديدة لتخسر من وزنها مقداراً يتراوح بين 70 إلى 150 كيلوغرام مقارنة مع سيارة مرسيدس E-Class 2015، وذلك بفضل استعمال أنظمة جديدة للدفع الخلفي مصنوعة من الألومنيوم خفيف الوزن عالي الصلابة، مستوحاة من تلك المستخدمة في شقيقتها الصغرى مرسيدس C-Class 2015.

وكما أخبرناكم سابقاً أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي سيتم إطلاق مرسيدس E-Class 2016 لأول مرة في العالم في شهر يناير القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، وستفتتح باب الطلبات على شرائها في نفس الشهر، بينما ستباع رسمياً في ربيع القادم من عام 2016 إن شاء الله.