ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

مرسيدس اي كلاس 2017 كوبيه تظهر بشكل سري

7

كان لنا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مؤخراً تقرير حصري نشرناه لنكشف لكم عن أسرار داخلية مرسيدس اي كلاس 2016 في جيلها الجديد كلياً، تمهيداً لإطلاق سيارة السيدان الألمانية المتوقع خلال بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات حيث سيتواجد فريقنا لينقل لكم هذا الحدث العالمي إن شاء الله.

وبما أننا نسعى دائماً على تزويدكم بكل جديد في عالم السيارات، حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على فيديو تجسسي يظهر سيارة مرسيدس اي كلاس كوبيه 2017 أثناء اختبارها بشكل سري.

وكما تلاحظون من خلال الفيديو المرفق في الأسفل ترتدي مرسيدس اي كلاس كوبيه الجديدة حلة تمويهية ثقيلة تخفي ملامح تصميمها الجديد بالكامل، ورغم ذلك نستطيع الملاحظة بسهولة أنه سيكون هناك الكثير من القواسم المشتركة مع شقيقتها الأصغر مرسيدس سي كلاس كوبيه، رغم وجود اختلاف في الحجم بالتأكيد.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستتربع مرسيدس E-Class كوبيه 2017 على منصة MRA التي تأتي أنقص وزناً على الرغم من الحجم الكبير الذي يعطي مساحة أوسع للمقصورة وصندوق الأمتعة.

وبالحديث عن مقصورة مرسيدس اي كلاس كوبيه الجديدة ستكون شبيهة بالمتوفرة في الطراز الأساسي القادم قريباً مرسيدس اي كلاس 2016، ولكننا نتوقع أن تكون السيارة الكوبية أكثر أناقة من نسخة السيدان الأساسية.

يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تتوفر مرسيدس اي كلاس كوبيه 2017 بمحركين جديدين ديزل و بنزين تيربو تشارجد بأربعة أسطوانات، وكذلك محركات أقوى سداسية الاسطوانات بشكل خطي.

ومن الجدير بالذكر أن شركة مرسيدس الألمانية سبق واعترف العام الماضي “انه كان من الخطأ عدم إطلاق نسخ AMG من طراز اي كلاس الكوبيه والمكشوفة الحالي”، ولكنها وعدت بأن الطرازات الجديدة سوف تحصل على ذلك، وسوف تأتي هذه النسخ بمحرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة تتراوح بين 550 حصان إلى 580 حصان.

تشير التوقعات الصحفية أن مرسيدس اي كلاس 2017 كوبيه ستظهر بشكل رسمي خلال النصف الأول من عام 2017، لتلحقها بعد ذلك سيارة اي كلاس كشف إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات