مرسيدس-بنز تقدم عروضاً رمضانية على كافة موديلاتها في الإمارات

أعلنت شركة مرسيدس-بنز في الإمارات عن عروضها لشهر رمضان، على سيارات مرسيدس-بنز من كافة الموديلات والتي سيتم تقديمها في جميع صالات مرسيدس-بنز في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتضمنت العروض أسعاراً خاصة، حيث سيتم تسديد 10% من قيمة السيارة كدفعة مقدمة من شركة الإمارات للسيارات، الموزع المعتمد لشركة مرسيدس-بنز في أبوظبي والشركة الرائدة في مجموعة الفهيم، هذا بالإضافة إلى  عقد صيانة لأربع سنوات أو 60 ألف كيلومتر، مع  ضمان لخمس سنوات أو 150 ألف كيلومتر مجانية، مع ميزة ضمان إعادة الشراء .

كما توفر مرسيدس-بنز الإمارات خدمة مميزة تليق بمكانة العلامة التجارية مرسيدس – بنز العالمية،  ففي حالة حدوث عطل فني أو ظهور مشكلة على الطريق، يمكن للسائق الاتصال بالخط الساخن المتوفر على مدار 24 ساعة لطلب مساعدة عاجلة ومهنية، وتتوفر هذه الخدمة طوال أيام السنة، وفي الغالب يمكن إصلاح الأعطال في مكان حدوثها، ولكن إذا تعذر ذلك  يتم أخذ سيارتك إلى أقرب مركز صيانة مرسيدس-بنز وتوفير سيارة بديلة .

وتعتبر شركة الإمارات للسيارات أحد أهم وكلاء سيارات مرسيدس-بنز في الشرق الأوسط وتعكس جودة خدمات مرسيدس-بنز العريقة، كما تعتبر أول وكيل لسيارات مرسيدس-بنز يحصل على شهادة الآيزو 9002 للجودة.