مرسيدس تختبر سيارة ML كوبيه الجديدة

يُظهر مقطعا فيديو التُقطا قبل بضعة أيام أول سيارة كوبيه رياضية الاستعمال من مرسيدس بنز وهي تقوم ببعض الاختبارات في بلدة ألمانية صغيرة بالقرب من مدينة (شتوتغارت).

وتشكل طبيعة هذه المدينة الصغيرة الهادئة تبايناً صارخاً مع التمويه الذي ترتديه السيارة والذي يتألف من رسمات باللون الأبيض والأسود، حيث تعمد شركات السيارات إلى استخدامه لإرباك الكاميرات، ولكنّ قرب البلدة من مصنع مرسيدس ومركزها المختص بالبحث والتطوير في (شتوتغارت) يعني أن ML كوبيه تُشاهد كثيراً في هذه المنطقة.

ومن المقرر إطلاق السيارة عام 2015 ، حيث ستكون هذه النسخة الجديدة من عائلة ML منافساً قوياً للجيل الثاني من سيارات بي ام دبليو X6، وكما هو الحال في السيارة البافارية ستتمتع ML كوبيه بمواصفات أكثر رياضية بقليل من الطراز العادي سواءً من حيث الشكل الخارجي أو ديناميكية القيادة، كما ستتنازل السيارة قليلاً عن بعض المواصفات الخاصة بالسير على الطرق الوعرة بهدف رفع قدرة السيارة عند السير على الطرق الاسفلتية العادية، ومن المتوقع طرح المركبة بإطارات كبيرة مع ارتفاع منخفض وواجهة عريضة.

ولكن بالطبع  لا تتوقع عزيزي القارئ أن تكون المركبة قمة في الرشاقة ، حيث يبلغ وزنها قرابة 2 طن وهي مزودة بمحرك  بست أو ثماني اسطوانات، وعند إطلاقها ستتوفر السيارة بمحرك بنزين سعة 3 أو 4.7 لتر  مزود بشاحن توربيني مزدوج، بالإضافة إلى طرازي 63 AMG مزودين بمحرك V8 سعة 5.5 لتر.

وسيولد المحرك ذو سعة 3 لتر والمزود بشاحن توربيني مزدوج قوة تصل إلى 333 حصان وسيتوفر المحرك نفسه كذلك في طراز ML العادي، بدلاً من المحرك الحالي ذي قوة 350 حصان ، هذا وتعمل شركة مرسيدس حالياً على تطوير صندوق تروس من نوع (G-Tronic) بتسع سرعات سيحل محل صندوق التروس الحالي ذي السبع سرعات ، ولذلك فمع أنهم سيوفرون لنا قوة زائدة إلا أن استهلاك الوقود سينخفض.

شاركنا برأيك عزيزي القارئ في الخانة الخاصة بالتعليقات في الأسفل!

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...