مرسيدس تشارك في تطوير لعبة سوبر ماريو مايكر

بعد مشاركتها في لعبة ماريو كارت 8، للمرة الثانية تتعاون صانعة السيارات الألمانية مرسيدس بنز مع شركة "نينتندو" المطوّرة للعبة الشهيرة سوبر ماريو، حيث طورت مرسيدس مساراً خاصاً في لعبة (سوبر ماريو مايكر) من تظوير ننتندو .

وقامت مرسيدس-بنز من خلال اتفاق مع شركة نينتندو بإضافة سيارتها مرسيدس GLA إلى اللعبة الشهيرة سوبر ماريو، حيث كانت الإضافة عبارة عن زي يرتديه بطل اللعبة ماريو، وفي مرحلة ما تسمى Event Cousre"" بداخل اللعبة سيقوم ماريو بقيادة سيارة مرسيدس GLA من وراء المقود، كما يتضمن المستوى قسم لطرق الأوتوبان الألمانية الشهيرة بجانب جزء لعلامة شعار مرسديس في صورة أحجار ماريو.

وقالت مرسيدس أن لعبة الفيديو الكلاسيكية الشهيرة مع شخصيتها ماريو ستحمل مفاجآت ومنها مبني للركن الخاص بالسيارات يحمل اسم ParkHaus Madne$$ وعندما ينجح اللاعب في انهاء المستوى بنجاح فسوف تضاف مرسيدس GLA لمجموعة الجوائز التي حصل عليها في اللعبة. 

وفي بيان سابق قال "جينز سييمر" نائب الرئيس لقسم التسويق في شركة مرسيدس: "إنّ هناك عوامل مشتركة بين مرسيدس وماريو، أهمها نفس الرؤية التي تلهم العملاء".

وكانت مرسيدس قد كشفت عن الفيديو الترويجي باستخدام موديل GLA 45 AMG والتي تأتي مزوّدة بمحرك مع شاحن توربيني سعة 2 لتر رباعي الأسطوانات يولّد قوة 375 حصان، ويتصل المحرك مع ناقل حركة ثنائي التعشيق AMG SPEEDSHIFT من 7 سرعات، مما يمكّن السيارة التسارع من السكون إلى سرعة 100 كم/ساعة خلال 3.4 ثانية.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...