مرسيدس تضع لمساتها على داخلية طائرات لوفتانزا الفخمة

تعاون قسم التصميم في شركة مرسيدس بنز مع القسم التقني في شركة (لوفتانزا) لصنع مقصورة داخلية بالغة الفخامة لأسطول شركة (لوفتانزا) من الطائرات المخصصة للرحلات القصيرة والمتوسطة.

 وتم تصميم المقصورة الاختبارية لقياس اهتمام الزبائن ومدى إقبالهم على الطائرات الفاخرة المخصصة لكبار الشخصيات، حيث تبدو المقصورة الاختبارية فخمة بالفعل عزيزي القارئ وتتمتع بتصميم "عضوي متجانس" تتداخل فيه الجدران مع السقف والأرضية بطريقة إبداعية.

ولم تقدم مرسيدس المزيد من التفاصيل إلا أن المقصورة الداخلية تشتمل على تزيينات خشبية أنيقة وفرش جلدي فاخر ونوافذ ذكية (إلكترو كرومية) يمكن تعتيمها كهربائياً، وتتمتع داخلية الطائرة كذلك بطاولة بدون قاعدة وحوض سمك و شاشة تلفاز مسطحة.

وتعليقاًعلى هذا المشروع، قال (غوردن واغنر) نائب رئيس شركة دايملر لشؤون التصميم:"كان تحدياً مثيراً أن ننقل فلسفتنا التصميمية القائمة على "النقاء الحسي" إلى مجال هندسة الطائرات" ومضى (واغنر) إلى القول:"الهندسة المميزة للتصميم الداخلي تعكس الإبداع والحداثة، الأسطح المثيرة والأشكال الواضحة مدمجة مع المواصفات التقنية المتطورة والرفاهية الحديثة المصممة بعناية، هي الخصائص المميزة لتصميم مرسيدس بنز"

شاهد صور داخلية طائرات (لوفتانزا) الفاخرة عزيزي القارئ، قبل أن تترك لنا تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل!