مرسيدس جي تي تحصل على تعديلات WCM لتصبح فريدة من نوعها

إن كنت لا ترضى إلا بالحصول على شيء مميز وأكثر بريقاً، فإن شركة ويست كوست موتورينج - West Coast Motoring اختصار WCM ستوفر لك طلبك بشكل يتجاوز التوقعات كما فعلت مع السيارة الرياضية الألمانية مرسيدس AMG GT.

هذه السيارة المعدلة لديها بدي كت بلمسات جنونية مع حزمة تعديلات PD800GT الخاصة بالمظهر الخارجي لسيارة مرسيدس AMG GT، وتعتبر هذه النسخة أول سيارة من طراز AMG GT في الولايات المتحدة الأمريكية مزودة بإطارات Forgiato قياس 21 إنش.

تبدو مرسيدس AMG GT بتعديلات الجسم العريض من WCM عدوانية، ويبدو وكأنه تم تصميمها على خطى شركة ليبريتي ووك، مع إضافة مجموعة من القطع التي تزيد من الايروديناميكية وبالتحديد في مقدمتها، وفتحات تهوية جانبية ومشتت هواء خلفي أسفل الصادم الخلفي الجديد، يمنح هذا المزيج السيارة إطلالة رائعة وحضور متألق، ويجب أن لا ننسى دور الإطارات التي لها الأثر العميق على النتيجة الإجمالية.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر سيارة مرسيدس AMG GTS ليكشف لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي عن مواصفات أجدد سيارة رياضية تحمل شعار نجمة مرسيدس بنز، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد بالضغط هنا.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...