مرسيدس جي كلاس بشكل غريب وجديد تظهر في القطب الشمالي

يعرف جميعاً أن جميع سيارات مرسيدس بنز تشترك بكونها فخمة وعملية الإستخدام، إلا أن كاميرات المصورين التجسسين تمكنت مؤخراً من رصد نسخة مصفحة من طراز مرسيدس جي كلاس يتم اختباره بالقرب من القطب الشمالي.

وفقاً للمعلومات الغير رسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تستند هذه السيارة العسكرية المقاومة للهجوم المسلح على طراز مرسيدس G500 4X4، ولا يعرف سوى القليل عن هذه الـ SUV ولكنها تتميز بصادمه الأمامي قاسي وأنبوب غطس ونوافذ جانبيه صغيرة، بالإضافة إلى عتبات جانبية وإطارات خاصة محاطة بعجلات مخصصة للقيادة على الطرق الوعرة، وكما زودت السيارة بنظام تعليق عالي التحمل.  

في حين أنه لم يتم تجهيز هذا النموذج بشكل خاص بالألواح المدرعة، إلا أن طراز الإنتاج سوف يزود بها بالتأكيد.

ستمتلك مرسيدس جي كلاس المصفحة الغامضة أربعة مقاعد في مقصورتها الداخلية، وستوفر حماية STANAG من المستوى 2، ويمكن أيضاً أن تكون مجهزة بنظام نفخ العجلات المركزي وحزم تسليح أكثر شمولية.

ستعتمد هذه السيارة وفقاً للمعلومات الأولية على محرك V6 سعة 3 لترات يعمل على الديزل يولد قوة 181 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من خمس سرعات يوصل الطاقة إلى عجلات السيارة من خلال نظام دفع رباعي، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة المصفحة 140 كم/س.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن هذه النسخة المصفحة من مرسيدس G500 4X4 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...