مرسيدس جي كلاس تحصل على أغرب تعديلات داخلية

في واحد من مشروعاتها الفريدة، قامت شركة (Carlex Design) بتزويد سيارة مرسيدس جي كلاس بمظهر داخلي قديم ومميز جداً، لتحمل صندوق مرسيدس الفاخر بداخلها هوية جريئة.

جمع التصميم الداخلية الذي قامت به Carlex Design بين الجلد والخشب البني الذي يعيدنا إلى ذكريات سيارات مرسيدس- بنز الألمانية في الثمانينات والتسعينات. في الحقيقة كل سطح ظاهر هو مغطى بجلد سميك، مع خياطة متباينة الألوان، ولن تجد هناك أي اثر للبلاستيك في اي مكان من المقصورة.

وفي الوقت نفسه، فان الكونسول المتوسط ولوحة القيادة الخاصة بسيارة مرسيدس جي كلاس مغطان بمزيج من قطع الجلد والخشب المقلم، أما سقف السيارة فتمت كسوته بالمخمل البني.

كما قامت شركة التعديل بوضع جيوب جلدية صغيرة في أنحاء مختلفة من داخلية جي كلاس تسمح بوضع خرائط فيها أو ما شابه، مما يعزز المظهر القديم للمقصورة.

ومن المؤكد أن لمسات الماضي وصلت إلى عجلة قيادة مرسيدس جي كلاس التي غطاها الخشب ليضيف جمالية خاصة للمكان.

ستجعلك هذه السيارة تعتقد عنما تشاهد مجموعة صورها المرفقة في الأسفل أنها سيارة مرسيدس قديمة جداً، ولكنها في الحقيقة سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي.

شاركونا أعزاءنا برأيكم هل تجدون هذه التعديلات الداخلية على مرسيدس جي كلاس مميزة، أم أنها وصلت إلى درجة المبالغة الشديدة بالعودة إلى الماضي.