مرسيدس جي كلاس قديمة تعتقد نفسها لاند روفر معروضة للبيع

أصبحنا معتادين على علاقة خان ديزاين مع لاند روفر، ولكن رؤية مرسيدس جي كلاس معدلة من قبل الشركة البريطانية فهي بالتاكيد مفاجأة لطيفة.

وعندما تشاهدون أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مجموعة الصور المرفقة في الأسفل لسيارة مرسيدس جي كلاس المعدلة، ستدركون أن السيارة الألمانية حصلت على تعديلات مميزة لتتحول إلى مركبة مختلفة بالكامل.

يمكننا رؤية أسلوب كان الخاص على الكثير من سيارات لاند روفر ديفيندر على مر السنين، يبدو أنه تناغم مع شكل الصندوق الذي تمتلكه سيارة جي كلاس، حيث نجد مجموعة تعديل الهيكل والإكسسوارات التي تكمل حضور السيارة مع هذه الإضافات.

حصلت هذه التعديلات على سيارة مرسيدس جي 55 ايه ام جي 2003 لتحمل اسم "النسخة العسكرية -Military Edition"، وهي تتربع على إطارات G06 Diamond Cut وShadow Chrome قياس 9.5X22 إنش وتم طلاؤها باللون الأخضر البريطاني الناشف الذي يعزز المضمون العسكري.

تشير المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن هذه السيارة المعدلة تحوي كل وسائل الراحة الموجودة في طراز مرسيدس جي كلاس، مثل المقاعد الكهربائية والفرش الداخلي من الجلد الغامق وغيرها من لمسات فخمة.

تمتلك هذه النسخة المعدلة من مرسيدس جي كلاس محرك V8 سعة 5.5 لتر يولد قوة 500 حصان.

هذه النسخة العسكرية من جي كلاس معروضة للبيع مقابل مبلغ 67.389 دولار أميركي (252.700 ريال سعودي)، وهو مبلغ كبير نسبياً لسيارة عمرها عن 13 سنة، إلا أن مؤشر المسافات لديها يشير إلى 66.948 كم فقط بالإضافة إلى لمسات تعديل مميزة من خان ديزاين.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...