مرسيدس جي 500 تتغير بعد هذه التعديلات

أرسلت لنا شركة Lorinser صور وتفاصيل بخصوص أحدث مشروع لهم المتعلق بتعديل سيارة مرسيدس جي 500.

وتستمر الفئة جي كلاس مصدر الهام الكثير من المعدلين  وها هي Lorinser  تقوم بتعديل نسخة جي 500 بالقيام ببعض التغييرات الطفيفة ولكن المؤثرة، ولنبدأ من الخارج، حيث وضعوا شبك أمامي جديد يعمل على تحسين تدفق الهواء للقيام بتبريد أفضل للمحرك المحسن. والتعديلات الأخرى تشمل على إطارات معدنية خفيفة الوزن بقياس 20 إنش تلفها عجلات قياس 295/35 R22.

من خلال تطبيق وحدة تطبيق القوة ونظام العادم الرياضي، كانت Lorinser قادرة على تحسين قوة المحرك لينتج 490 حصان عند 5,500 r pm و 690 نيوتن.متر عند 4,700 rpm. ان التحسن في القوة حسن الأداء بشكل ملحوظ حيث تتسارع مرسيدس جي 500 المعدلة من 0 إلى 100 كم/س في خلال 5.6 ثواني وتبلغ سرعتها القصوى 210 كم/س.

لم تنشر Lorinser أية صور للمقصورة الداخلية، ولكنهم يقولون أن هناك العديد من خيارات التعديل، مثل الكاربون فايبر، وتقليمات الخشب أو البيانو، وغيرها من خيارات للفرش الداخلي.

اما بالنسبة للأسعار، فإن المعدل يطلب 4,683 دولار أمريكي أي ما يعادل 17,556 ريال سعودي (متضمنة ضريبة القيمة المضافة) لكامل عدة الهيكل بينما تكلف وحدة الطاقة ونظام العادم 6,445 دولار أمريكي أي ما يعادل 24,162 ريال سعودي، بالطبع بدون إحتساب سعر مرسيدس جي 500.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بهذه العديلات التي حصلت عليها مرسيدس جي 500، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة

سائق يحطم لمبرجيني مستأجرة أثناء هروبه من الشرطة


تحطمت سيارة لمبرجيني هوراكان مستأجرة في ادموندز بولاية واشنطن...

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...